اختار الملابس المناسبة

لكل سيدة اختيارات مختلفة للملابس عن غيرها ولكل سيدة ألوان تفضلها عن الاخري عند اختيار ملابسها ولكن يجب على السيدات ان تختار ايضا مايناسب لون بشرتهم لكي يظهر جمالهم بوضوح فبعض السيدات لا يمكن أن يتناسب معهم جميع أنواع الملابس، من خلال هذا المقال سنعرض لكم بعض انواع البشرة ومايمكن ان يتناسب معه اليكم.

البشرة البيضاء:

المرأة التي تمتلك بشرة بيضاء اللون يمكن لهم أن يرتدون معظم الألوان باستثناء اللون البرتقالي و الأصفر وفي حالة ارتدائها يجب أن ترتدي معها لون غامق، ولكن هناك العديد من الألوان الأخرى التي تظهر جمال المرأة البيضاء منها اللون الاحمر الداكن فيمكنه أن يظهر جمال المرأة البيضاء بشكل واضح، ايضا الفوشي والسماوي واللون الوردي والازرق فجميعهم اللون تميز المرأة البيضاء.

البشرة السمراء:

أصحاب البشرة السمراء يناسب بشرتها بعض الألوان اهمها البيج والأزرق والسماوي واللون الأحمر، وايضا الالوان الزاهية تجعل صاحبة البشرة السمراء باطلاله رائعه, ولكن يجب عليهم تجنب بعض الألوان وهي الفسفوري والأسود والفوشيا والألوان الغامقة.

البشرة القمحية:

يمكن للمرأة التي تمتلك بشرة قمحية أن ترتدي العديد من الألوان المختلفة فهي تتمتع ببشرة تتماشى مع معظم الألوان، من أهم الألوان التي تبرز جمال المرأة القمحية الأحمر والأسود والأزرق، أما الألوان التي يجب الابتعاد عنها فهي التي تقترب من لون بشرتك.

اختبار ملابس العمل:

عند اختيار ملابس العمل عليك أن تهتمي بأن ترتدي ملابس مريحة لكي تساعد على يوم عمل بدون زهق وتكون عبارة عن بنطلون قماش مع قميص أبيض اللون واذا كنتي ترتدين جاكيت رسمي يمكن أن ترتدي فوق القميص.
كما يمكنك أن ترتدي بنطلون جينز مع بلايزر، أو اختبار ملابس بالوان هادئة وغير عارية .

اختبار الملابس للمناسبات اليومية :

عند اختيار الملابس لقضاء يوم عادي مع الأصدقاء والخروج للتنزه يمكن ارتداء الجينز مع قميص يتناسب مع لون بشرتك وحذاء خفيف لا يسبب لكي اي ارهاق، ويمكن أيضا ارتداء ملابس كاجوال ووضح شال او وشاح يكون مختلف عن لون ملابسك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *