محطات

مجلة عربية متنوعة وشاملة

مرأة موظة

موضة ألوان صبغات الشعر صيف 2019

في بداية الصيف تلجأ معظم السيدات إلى صالونات الشعر لتغيير لون الشعر الخاص بهم بمناسبة فصل الصيف نظرا لكونهم يحصلون خلالها على إجازات ومصايف وتكون فرصة لعمل تغيير خلال فصل الصيف وقد سيطرة بعض الوان الصبغات علي موضة صيف 2019 هذا العام التي تميز السيدات عند الحصول عليها وسوف نعرض لكم خلال موقعنا بعض الألوان من الصبغات المختلفة البسيطة التي تنتشر هذا الصيف واليكم بعضها .

صبغة اللون الأزرق:

وهو لون الجرأة وهو من ابرز الوان صبغات صيف هذا العام حيث ان هذا اللون يليق علي السيدات من أصحاب البشرة السمراء سواء كان الشعر قصير أو طويل.

صيغة النحاسي المغبرّ

يتماشى اللون النحاسي المغبرّ مع أصحاب البشرة البيضاء من السيدات وهو لون يمنح السيدات إطلال مبهجة وكلها حيوية بجميع دراجة المختلفة  كما أن هذا اللون من الألوان التي ستكون معنا في موضة 2019 هذا الصيف.

صبغة الأشقر الداكن:

اذا كنتي من عشاق هذه الدرجة من أنواع الصبغات عليك أن تسرعي بتغيير لون شعرك لهذه الدرجة التي تمنح حيوية واطلال رائعة هذا الصيف، حيث انها تكون جذابة اكثر لاصحاب اللوك الكلاسيكي من السيدات و التي لايرغبون في صبغة اللون الجريء، ويفضلون الألوان الهادئة

حيث ان صبغة الأشقر الداكن ستكون من اهم وابرز الصبغات التي تطلق خلال موضة صيف 2019 لكونها تتميز بالهدوء والجاذبية وتميز أصحابها عن غيرهم .

صبغة البانتون الكواري

تعد هذه الدرجة من الصبغات الرائعة التي ستظهر لك عن باقي السيدات من حولك وهي من أهم الألوان في فصل الصيف لهذا العام، والتي ستكون المفضل عند الكثير من السيدات ممن يرغبون في لفت انتباه من حولهم

صبعة الوردي الفاتح

صبعة الوردي الفاتح هي من أبرز صيحات موضة صيف 2019 حيث انها تعطي لصاحبها مظهر رائع واطلال مختلفة، كما أن هذا اللون من الصبغة يكون مناسب للسهرات التي تقضيها في فصل الصيف، مما يجعلك مختلفة أمام الجميع وتتمتع بشعر جذاب لمن يشاهده حيث انه من الخيارات الافضل لتغيير لون شعرك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *