محطات

مجلة عربية متنوعة وشاملة

مرأة

وصفات طبيعية لعلاج الرؤوس السوداء عند المرأة والحصول على بشرة مشرقة

تعاني الكثير من السيدات بسبب وجود حب الشباب و الرؤوس السوداء والبيضاء والبثور التي تظهر في الوجة ومن خلال موقعنا سوف نوافيكم بعدد من الوصفات الطبعية التي تعالج مشاكل البشرة للسيدات.

خلطة  عصير الليمون مع القرفة:

يعالج الليمون حب الشباب والؤوس البيضاء والسوداء التي تشهر في البشرة وذلك لاحتواء الليمون علي خامض مضاد فعال للبكتيريا، كما تعمل القرفة بدورها علي تضيق المسام للبشرة وتجعل البشرةصحية لكونها تفعل بها الدورة الدموية  

طريقة تحضير الخلطة:

تخلط القرفة المطحونة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج حتي يتماسك الخليط، ثم وضعها علي مكان الحبوب أو الرؤوس السوداء او البيضاء في البشرة وتترك مدة 20دقيقة، ثم يتم غسل الوجة بالغسول للحصول علي بشرة ناعمة وملامس رائع تكرر الوصفة من ثلاث الي اربعة مرات في الاسبوع، حيث تتناسب هذه الوصفه مع معظم انواع البشرة سوا كانت عادية او دهنية أو مختلطة.

وصفه الطماطم والأفوكادو للبشرة:

يعمل الأفوكادو والطماطم علي القضاء علي الرؤوس السوداء والبيض وحب الشباب من البشرة، حيث انهم يعملان علي تنظيف بشرة المرأة وازالة الزيوت الموجودة فيها، من خلال القيام بتضيق المسام الموجودة في البشرة عن طريق الخلطة.

طريقة تحضيرها

يتم هرس ربع حبة من الأفوكادو مع ربع حبة طماطم جيدآ ثم يتم وضعها علي البشرة لمدة 20 دقيقة ويمكن وضع الخليط مكان الرؤوس السوداء او الحبوب فقط دون أن يتم توزيعها علي البشرة في حاله عدم الرغبة في ذلك،وبعد مرور الوقت المحدد تغسل البشرة بالماء الدافئ.

خلطة زلال البيض والعسل للبشرة:

تعمل خلطة زلال البيض والعسل علي تضييق الماس للبشرة ، وهي مفيدة جدآ لازالة الدهون من البشرة وتزيل الرؤوس السوداء وتعالج مشاكل البشرة وتتركها رائعه.

طريقة تحضير الوصفة:

يتم خلط ملعقة من العسل مع زلال بيضة جيدآ حتي يتماسك الخليط، ثم يتم وضعة علي البشرة ويترك حتي بجف، ثم يتم شطف البشرة بالماء الدافئ.

وتكرر الوصفه مرتين اسبوعين حيث انها تتناسب مع البشرة الدهنية وايضا مع البشرة المختلطة حيث تساعد علي حل مشاكلهم.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *