محطات

مجلة عربية متنوعة وشاملة

ألوان موضة صيف 2019 للنساء
مرأة موظة

ألوان موضة صيف 2019 للنساء

ألوان موضة صيف 2019 بدأت بألوان تبدو تقليدية مع ألوان متوقعة، مع التمسك بالملابس المنقوشة الخاصة بفصل الربيع، الألوان لا تتغير كما هي لكن الجديد يبقى في التصميم وتنسيق الألوان مع بعضها البعض ونوع القماش المناسبة لفصل الصيف، الكتان المورد أي الملئ بالورد بأكمام طويلة وفوق الركبة هو المفاجأة هذا الصيف، مع الإحتفاظ بالقماش القطن الغير منقوش، أما عن ألوان موضة صيف 2019 التقليدية كانت اللون البيج الفاتح وهذا اللون غير مرحب به عند معظم الفتيات من الممكن إعطاؤه فرصة ومزجه مع اللون الأزرق سيعطي شكلا مختلفا، تنورة زرقاء مع كنزة بيج وحذاء أزرق كعب متوسط وحقيبة بيج، أو يمكن مزج اللون البيج مع الفيروزي.

ألوان موضة صيف 2019

  • أحتفظ اللون الوردي بمكانته مثل كل صيف من خلال فستان وردي سادة دون تدخل أي لون آخر، وهذا لأن اللون الوردي لا يحب الشركاء، يمكن إرتداء فستان وردي بأكمام طويلة ساقط إلى كعب القدم واسع عليه حذاء أبيض وحقيبة بيضاء وحجاب مشجر منقوش بورود بيضاء و وردية وسوداء، كما يمكن إرتداء حقيبة منقوشة بالأبيض والأسود.
  • الفيروزي  جاء ضمن قائمة الألوان الصيفية هذا العام مع دخول منقوشات به ذات لون زيتي وأزرق، يمكن إرتداء اللون الفيروزي مع اللون الزيتي أو الأزرق أو البيج.
  • ألوان موضة صيف 2019 قامت بإدخال لون معروف لكن غير معتاد على دخوله على خط موضة الصيف، إنه اللون الأبيض هو بالطبع معروف ويدخل في عدة ألوان لكن معتاد الإعتماد عليه في الخريف والربيع ويكون ممزوج بلون آخر مثل الأسود، لكن هذا الصيف دخل دون مزجه مع ألوان أخرى، فأتى على هيئة فستان سادة قصير بدون أكمام واسع به أزرار من فوق ومنفوش من الأسفل.
  • يمكن إرتداء قماش الكتان المشجر، وغير ذلك جميع الأقمشة المشجرة لا تتقيد بلون حذاء معين أو لون حقيبة معين فهو لون حر يجعل الفتاة ترتدي ما تريد، وهذا يرجع لأنه يكون ممزوج بعدة ألوان أي أكثر من خمس ألوان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *