صفات يكرهها الرجل في المرأة ويبعد عنها دون تردد

صفات يكرهها الرجل في المرأة ولا ينساها أو حتى يسامح فيها إن أصرت على عدم التخلي عنها، لا نستطيع أحيانا أن نرى العيوب التي في شخصيتنا ولذلك يكون الأصدقاء والعائلة هم المرآة الخاصة بنا لأنهم يتمتعون بثقة كبيرة، لا يجب سماع عيوبنا من كل شخص عابر سبيل في حياتنا بل كما ذكرنا من الأشخاص الأهل للثقة والصادقين، وفي تلك المقال سنتعرف على صفات يكرهها الرجل في المرأة وما عليك سيدتي سوى التخلي عن تلك العيوب الكريهة حتى لا يهرب منك زوجك، أو يستمر معك في الحياة دون حب ويبدأ في الخيانة.

صفات يكرهها الرجل في المرأة ولا ينساها

  • التصنع بما ليس فيك: لا يفضل الزوج أن يرى شخصية غير طبيعية من زوجته، فيرى أن الزوجة في مناسبة ما لا تتصرف على طبيعتها وتبدأ في سرد قصص لا تمت للواقع وبالتالي يبدأ في أخذ فكرة أنك غير قنوعة ولا ترضين على حياتك معه، فلا داعي عزيزتي للتصنع فالحياة الخاصة بك تتمناها كثير من النساء.
  • الإنفتاح المبالغ فيه: أن تكون المرأة ذات عقلية متفتحة وتتماشى مع التطور التكنولوجي الفكر الحديث هذا أمر جيد، بالطبع هذا الإنفتاح يكون مناسب للعادات والتقاليد والأخلاق، لكن أن تبدي كما لو كنت من مجتمع آخر ولا تحترمين العادات والتقاليد والأخلاق يقلق الرجل من تلك النوعية ويبدأ في التفكير في الهروب.
  • الكذب: بداية النهاية المرأة تهرب من الرجل الكاذب ولا تثق فيه، وكذلك يكون حال الرجل إن كانت المرأة كاذبة يقلق ويفقد الثقة ومن الممكن أن يصل به الحال إلى الشك بها.
  • العصبية: من أكثر العيوب التي تفقد المرأة أنوثتها هي العصبية الصوت المرتفع لا يفصله الرجل، لأنه لا يحب أن يرى من زوجته إلا كل جميل وإرتفاع الصوت والعصبية تقول فيها المرأة للرجل أنا مثلك تماما رجل هكذا يفكر الرجال في السيدات الذين يتمسكون بالعصبية في كل حوار.
  • من أبشع الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة هي التقليل من ثقته بنفسه، تلك الصفة لا ينساها الرجل ولا يسامح فيها على الإطلاق.

صفات يكرهها الرجل في المرأة

ملخص: الأنثى تكون رقيقة هادئة وبتلك الرقة والهدوء تحصل على ما تريد من الرجل، غير ذلك يحترم الرجال المرأة الهادئة ويعطي لها وقار في داخله حتى وإن لم يصرح بذلك علنيا، ومهما حدث لم يتخلى عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *