أهم المعالم السياحية في دبي

أهم المعالم السياحية في دبي

أهم المعالم السياحية في دبي

مدينة دبي النابضة بالحياة هي عالم خرافة ينحدر إلى حقيقة واقعية. تومض ناطحات السحاب الشاهقة ، التي تقف شاهقة لتزيين هذه الصحراء العالمية . يضيف الليل لونًا خاصًا إلى هذه العجائب التي ستتركك في حالة ذهول. نطلعكم في هذا المقال على أفضل الأماكن للزيارة في دبي مع العائلة أو الأصدقاء لاحتضان هالة هذه المدينة.

 1-برج خليفة :

مع ارتفاع مطلق يبلغ 2722 قدمًا تقاس بدقة ، يعد برج خليفة حاليًا أطول ناطحة سحاب في دبي و العالم. و قد قام بتصميم المبنى فريق من أبرع المهندسين في العالم و هم : أدريان سميث من سكيدمور ، أوينجز ، وميريل ، وقد بدأ البناء الأساسي لبرج خليفة في عام 2004.

2-متحف دبي :

يقع متحف دبي في قلب منطقة بور دبي ، حيث تخفي المدينة هذا المتحف الرائع الذي تم بناؤه من أجل الحفاظ على التنوع التقليدي وتصويره وسط الأجواء العصرية للإمارات العربية المتحدة.

طالع ايضا السياحة في برشلونة

3-شاطئ جميرا بيتش :

على شاطئ الخليج العربي يمتد شاطئ جميرا بيتش على الرمال البيضاء الصافية. يلامس جزء من شاطئ جميرا جزر النخلة وينتهي في جنوب شاطئ جميرا بالقرب من منطقة منفصلة تعرف باسم دبي مارينا لكن ميناءها يقع في جبل علي.

4-حديقة المعجزة :

تقع حديقة الزهور النباتية في دبي لاند بدبي ، وقد تم بناؤها مؤخرًا في عام 2013 ، على مساحة تقدر بـ  72 ألف متر مربع. من المعروف أن دبي ميراكل غاردن هي أكبر حديقة للزهور في العالم و تعرض أكثر من 109 مليون عملية زرع منتشرة في محيطها.

طالع ايضا البيجاما وشوربة العظم”.. أغرب طلبات المسافرين في الطائرة

5-سوق الذهب :

سوق الذهب في دبي هو السوق الذي يقع في واحد من أكثر الشوارع ازدحاما في المدينة. إنه مكان تقليدي يقع في منطقة ديرة. سوق الذهب هو أكبر سوق للذهب في دبي. هنا ، لن تجد تجارة الحلي المصنوعة من الذهب فحسب ، بل ستجد أيضًا الفضة والماس والبلاتين أيضًا.
المصدر : “موقع روائع السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *