عرب كليكس أكبر شبكة للتسويق بالعمولة في العالم العربي

عرب كليكس هو المكان الأنسب للإعلان عن مشاريعك الإلكترونية، فإذا كنت من المهتمين بالتسويق الإلكتروني وتمتلك متجر إلكتروني، أو إحدى السلع الإلكترونية وتريد الإعلان عنها في منصة تضمن لك مكاسب وأرباح حقيقية، وليس هذا فقط وإنما تضمن أن تصل سلعتك لأكبر عدد من العملاء ومن ثم تزيد المكاسب والأرباح.

معلومات عن عرب كليكس:

هي شبكة صممت خصيصاً لشباب الوطن العربي، وهي أول شركة تتبنى التسويق خلال الإنترنت في الشرق الأوسط، وهدف الشركة الأول هو تحقيق النجاح والربح لجميع الفئات المهتمة بالتسويق الإلكتروني، سواء المسوقين، أو أصحاب المنتجات والسلع، كل ذلك يتم ضمن مجموعة من القوانين والقواعد الذي تعمل على تحقيق مكاسب لجميع الأطراف.

وهي تعتمد على آلية التسويق بالعمولة، والذي يتم الاتفاق عليها مسبقاً بين جميع الأطراف، بمعنى أنه يتم حساب المكسب عن طريق تحديد نسبة معينة لكل منتج يتم عرضه، أو تحديد نسبة محددة على كل تسجيل دخول أو إعجاب، وتعمل الشبكة على التطوير من الاستراتيجيات المتبعة باستمرار، ودائماً ما يتم تقديم أفكار غير تقليدية طبقاً للمواصفات العالمية، مما جعل الكثير من الأشخاص يتجهون إلى عرب كليكس سواء المعلن أو الناشر، لما يتوفر به من ثقة وطرق جديدة غير اعتيادية.

وقد أصبحت من أكثر الشبكات التي يلتف حولها المهتمين بالتسويق الإلكتروني، نظراً لما ساهمت به في تحقيق الكثير من الأرباح والمكاسب الرائجة، ولما يتوفر بها من ثقة في التعامل.

يوجد مقر الشبكة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي.

التسويق الإلكتروني عبر شبكة عرب كليكس:

استراتيجية التسويق بشكل عام تطورت في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ، فبعد أن كان الاعتماد على الإعلان في الشوارع والطرقات، أصبح التسويق من خلال شاشة التلفاز بطرق مختلفة ومتعددة، وبعد مرور السنوات والتكنولوجيا الحديثة الذي اجتاحت جميع البلاد في منطقة الشرق الأوسط، أصبح التسويق يعتمد بشكل ملحوظ على شبكات التواصل الاجتماعي، ومواقع الإنترنت، ومن خلال الهواتف الذكية الذي أصبح غرض أساسي في كل منزل، مما يضمن وصول السلعة أو المنتج المعلن عنه لكل الشرائح من العملاء.

ونظراً لكل ما سبق ذكره اتجهت جميع الشركات والبراندات العالمية إلى استغلال شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت في الإعلان عن منتجاتهم، وأحياناً يتم ذلك بالاستعانة بإحدى المشاهير أو الشخصيات البارزة، وذلك بهدف الحصول على أعلى نسبة مشاهدة ومتابعين، ومن ثم تحقيق أعلى نسبة ربح.

وهنا يتجلى دور فريق العمل الخاص بالمنصة والذي يعمل على توفير كل المتطلبات والإمكانيات، والخدمات الذي تساعد على تحقيق أعلى نسبة ربح لجميع الأطراف، وذلك من خلال توفير مجموعة من كاتبي المحتوى والناشرين المتميزين بتقديم محتوى مختلف غير تقليدي، وبامتلاكهم مواقع مشهورة وذات نسبة مشاهدة مرتفعة، كما أنها توفر مجموعة من الشخصيات المؤثرة لكسب ثقة العملاء.

أسباب نجاح منصة عرب كليكس:

  • يحرص المتخصصين في الموقع على تقديم تقارير تعقب حصرية لجميع العملاء، ويتم ذلك تحت اشراف خاص وذلك لمعرفة كافة التطورات ومتابعة كيفية الأداء، حتى يستطيع العميل أخذ القرار المناسب لحملاته الخاصة.
  • عرب كليكس تزيد من الأرباح وتعمل على مضاعفاتها؛ حيث تصل الزيادة إلى 80% ويستطيع العميل الحصول على أمواله دفعة واحدة في القوت المحدد دون الحاجة إلى طلبها.
  • يحدد العميل طريقة الدفع المناسبة له وتتم عملية التحويل للعميل مرتين في الشهر.
  • جميع الحقوق محفوظة.
  • تمتلك المنصة تطبيق إلكتروني يمكن تحميله على الهواتف الذكية، ويعمل التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد والأيفون، مما يعمل على العملاء سهولة التواصل فيما بينهم.

يبلغ عدد المتاجر العالمية الإلكترونية الذي تعلن على الشبكة حوالي 127 في جميع التخصصات سواء العناية بالبشرة والجسم والشعر (التجميلية)، أو العقارية، ومن أهم المنصات الذي تقوم بالإعلان عبر المنصة “جوميا، وسوق دوت كوم، وأمازون).

 

وقد حقق جميع المعلنون على الشبكة أرباح ومكاسب هائلة وذلك يرجع إلى فريق العمل الذي يعمل على تقديم حلول ومقترحات وأفكار مبتكرة غير اعتيادية، ليستطيع الجميع تحقيق الهدف المنشود من مشاركتهم.

فإذا كنت معلن أو ناشر أو مؤثر، وتريد تحقيق ربح ومكاسب هائلة فكل ما عليك هو الدخول إلى الشبكة.

كيف يعمل عرب كليكس على التطوير من الكفاءة التسويقية للعملاء:

  • بعد الانضمام والتسجيل في الموقع، يقوم فريق العمل بتدريب العميل وتوجيهه لما يتناسب مع مهاراته، كما يقوم الفريق بتقديم الاقتراحات والأساليب الذي يمكن للعميل من خلالها زيادة نسبة أرباحه.
  • يحرص الموقع على نشر مجموعة من الفيديوهات الذي تقدم شرح وافي لجميع خدمات الموقع، كما يتم عرض فيديوهات تتضمن المشاكل الذي تواجه العملاء سواء كان ناشر أو مؤثر أو معلن وكيفية التعامل معها وحلها.
  • يوجد بالشبكة فريق دعم فني يتميز بمهارته الشديدة وكفاءته في التعامل مع جميع شبكات التواصل الاجتماعي، والمدونات، ومواقع المحتوى، واليوتيوب.

فإذا كنت تريد زيادة أرباحك ومضاعفاتها فعليك الإنضمام فوراً العرب كليكس.

طالع ايضا :تعرف على أقوى وأحدث كوبونات خصم لأفضل مواقع التسوق في الوطن العربي 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *