فني كمبيوتر الكويت

يعتبر الكمبيوتر حاليا من أهم الأجهزة التي نستخدمها بكثرة في حياتنا اليومية في المنزل رفي العمل٬ نظرا للخدمات الكبيرة التي تقدمها لنا سواء كوسيلة اتصال او التعليم وحتى الترفيه .

وفي عالمنا العربي انتشرت هذه الأجهزة بشكل كبير جدا فقلما نجد أسرة ما لا تملك هذا الجهاز بل الاكثر من ذلك أن هذه الأجهزة قد نجدها عند كل فرد بشكل خاص به وهو ما يعرف بالكمبيوتر المحمول ويكون عادة شخصي٬ ويستخدمه في العديد من الأشياء .

فمثلا في الكويت تبلغ نسبة الأفراد الذي يمتلكون جهاز كمبيوتر من المواطنين أكثر من 70 بالمئة وهي نسبة مرتفعة جدا وهذا يعود بالأساس لارتفاع الدخل والقدرة الشرائية في هذه الدولة البترولية.

لكن وفي كثير من الأحيان  قد يصيب جهازك عطب مفاجئ وتكون بحاجة ماسة لـ فني كمبيوتر او مهندس كمبيوتر من أجل تصليح كمبيوتر الخاص بك لكن في بعض الأحيان مهمة إيجاد  فني كمبيوتر متمرس ليست بالعملية السهلة اطلاقا ولهذا سنقدم لك طريقة اياجد مهندس كمبيوتر في دولة الكويت العربية بكل سعولة وعبر الانترنت فقط .

البحث عن فني كمبيوتر أو مهندس كمبيوتر من خلال محركات البحث 

ان واجهتك بعض المشاكل في الكمبيوتر الخاص بك وكنت بحاجة الى تصليح كمبيوتر اتبع الخطوات التالية من ايجاد فني كمبيوتر عبر محرك البجث جوجل : 

  • اكتب في عبارة البحث ” فني كمبيوتر” أو ” مهندس كمبيوتر ” لكن قم بذلك اساسا في جوجل الكويت واضغط على عبارة OK 
  • بعد ذلك ستظهر لك الكثير من النتائج هنا كن حذرا اختر فقط نتائج الشركات وهي شركات متخصصة في هذا النوع من تصليح كمبيوتر اختر على الاقل 3 منها اي ثلاثة شركات.
  • هذه الشركات موجهة للسوق الكويتي بالاساس اي انها تغطي كل تراب دولة الكويت اتصل بهم واطرح عليهم الاسئلة التالية : هل تقدمون تدخل على مستوى البيت اي انهم يرسلون شخص ما الى منزلك لمعاينة الجهاز٬ ماذا يمكن ان يفعلو من اجل اصلاحه٬ هل يوفرون قطع غيار اصلية٬ وما هو السعر المبدئي لعملهم.
  • بعد ان تطرح هذه الأسئلة على كل الشركات التي اخترها حاول ان تختار واحدة منها وبحسب تجربتنا معظم هذه الشركات تقدم خدمات جيدة ولا بأس بها لكن الاثمان قد تكون مرتفعة نوعا لانهم يوفرون خدمات احترافية ويقدمون ضمان لعملية تصليح كمبيوتر ويمتلكون تقريبا فنيين من الهند وباكستان متمرسين في عملهم .

البحث عن مهندس كمبيوتر من خلال الاعلانات المبوبة 

هناك طريقة اخرى يمكن من خلالها الحصول على مهندس كمبيوتر من أجل تصليح كمبيوتر الخاص بك هذه الطريقة تقليدية نوع ما لكن قد تكون اقل تكليفا من خلال احد مواقع الاعلانات المبوبة يمكن البحث عن فني كمبيوتر وستحصل على العديد من النتائج القيمة٬ هنا هذه النتائج هي لاشخاص يعملون احرار تقريبا وليس شركات وتقريبا ستجد الكثير من العرب مثل المصريين٬ وهذه هي اهم نقطة قد تكون الاسعار هنا منخفضة لكن جودة الخدمة قد تكون اقل لان الفنيين من الهند وباكستان احسن في مجال الالكترونيات وتصليح الاجهزة عموما .

شركات معروفة في الكويت توفر فني كمبيوتر 

فني كمبيوتر في الكويت
شركة كويت 24 تصليح كمبيوتر

من الشركات المعروفة في هذا المجال نجد شركة كويت 24 لديها خبرة تقريبا 10 سنوات في السوق الكويتي حيث تقدم بالاضافة الى خدمات الكمبيوتر واصلاحها العديد من الخدمات الاخرى مثل تصليح بلايستيشن والايباد والايفون فهي تقريبا متخصصة في جمال الالكترونيات.

والجميل في الخدمات التي تقدمها هذه الشركة انها طيلة ايام الاسبوع وتقريبا 24 ساعة في اليوم ويقدمون لاصحاب الشركات خطة التدخل السريع في حالة اصاب عطل كبير مجموعة من اجهزة الكمبيوتر في شركتك وهذا قد يعرض اعمالك للتوقف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *