10 نصائح مهمة عند نقل الأثاث من مكان لآخر

إن نقل الاثاث من مكان لأخر, هي من العمليات الصعبة والمرهقة سواء بالنسبة للعميل  دائما,  لذلك يجب الاستعداد لها جيدا،  من خلال هذا الموضوع نقدم اهم النصائح لتسهيل مهمة نقل العفش او نقل الأثاث الى مكان اخر  بكل سهولة ، بالإضافة الى الاستفادة من خبرات الأقارب أو الأصدقاء الذين خاضوا هذه التجربة من قبل  وقاموا بالانتقال لمنزل او شقة جديدة .

 اهم النصائح المهمة عند نقل الأثاث من منزلك ؟

1 – اذا أردت ان تجرب نقل الاثاث بمفردك لابد وأن تحرص علي إحضار سيارات خاصة لنقل العفش, وهذا حتى لا تتعرض قطع الأثاث للكسر أو للخدش وان تكون السيارات مجهزة للحفاظ عليها، وإحضار السيارة التى تناسب عفش منزلك من حيث الحجم التى تتناسب مع جميع الأحجام الخاصة بأثاث المنزل،

2 – حاول ان يكون بجانبك اي من اصدقائك ومعارفك في اثناء النقل المحدد  للأنتهاء من مهمة نقل العفش لذلك حاول ان الاستعانة باصدقائك او احد افراد اسرتك لانها  ستأخذ مجهودًا كبيرًا جدا.

3 – حاول ان يتم نقل العفش بالكامل في يوم واحد, وذلك لان النقل عبر اكثر من يوم سوف يسبب لك ارهاق وتعب مضاعفا فحاول ان تنجز ذلك الامر فى اسرع وقت ممكن فى خلال يوم اويومين.

4 – عليك ان تترك الاشياء التى لن تستخدمها فى منزلك القديم, وذلك حتى لا تتزاحم الاشياء التى اثناء نقلها الي المنزل الجديد.

5 – عليك ان تقوم بترتيب الملابس جيدا وجعل كل فئة من الملابس فى حقيبة منفصلة ولا تخلطى بين ملابس الصيف ولا الشتاء حتى يمكنك اعادة ترتيب الملابس بطريقة سريعة وغير مرهقة.

6 – عليك  تشترى كراتين جديده قوية او سميكة، حتى لاتكون تلك الكرتين عباء اذا كانت لاتقوي علي حمل محتويات  المنزل , واحكام غلقها جيدا, بشريط لاصق او اي مادة لاصقة ثم قوم بترقيمها وكتابة محتوياتها عليها من الخارج.

7 –تجميع الملابس وكافة الادوات فى علب كرتون لسهولة نقلها وتفريغها , وحاول ان تكون عدد الشنط والكراتين قليل, ويحدث ارتباك او تخبط فى عملية نقل العفش وكتابة اسمها على الكرتونة من الخارج.

8– تجميع الادوات البسيطة والاشياء فى كراتين مناسبة الحجم، وان تكون تلك الكراتين مربعة حتى تكون مناسبة اثناء رصها فى سيارات نقل العفش.

9 – عليك استخدام الونش لتنزيل الاثاث او لرفع الاثاث فى حالة رفع العفش الى الادوارالمرتفعة, وكذلك فى حالة ضيق السلالم, كى لايتعرض العفش لبعض الكدمات والتخبطات التى انت في غنى عنها.

10- عند الذهاب الى المنزل الجديد قم بتفريغ ما سوف تستخدمه فقط دون الحاجة لافراغ  المحتويات وتنظيف المكان قبل النقل حتى تكون عملية ترتيب الغرف والادوات اسهل وابسط.

طالع ايضا :أسوأ الأطعمة التي تؤثر علي عملية الهضم

اما اذا كنت مشغول من حيث الوقت وليس لديك من يساعدك فى اتمام عملية النقل يجب عليك البحث شركة نقل اثاث فى الرياض  فلا يجب عليك ان لا تتسرع أبدا في إختيار شركة نقل اثاث بالرياض والحكم على  اي شركة نقل قبل البحث الجيد،  فى اتخاذ القرار المناسب  .

 ويجب عليك السؤال عن الشركة من خلال البحث فى جوجل او صفحة الشركة او سؤال الاصدقاء والمعارف حتى يمكنك التمميز بين الشركات واختيار افضلها من حيث المحافظة على الاثاث واسعار النقل وجودة العمل وسرعة النقل والتغليف للمكان الجديد بالاضافة الى تقديمها التنظيف والصيانة فى حالة الحاجة اليها ايضا فى تلك الاعمال الاخرى  فيجب التركيز على آراء اصدقائك واصحابك ومعارفك ممن سبق لهم التعامل مع شركات نقل اثاث ومرو بتجربة نقل اثاث جيدة .

 مع تخصيص بعض الوقت للتفكير بعمق في المميزات والعروض والخدمات التي تقدمها شركات نقل العفش المختلفة بذلك تستطيع أن تنتقي أفضل شركة نقل أثاث من خلال العروض التي تقدمها تلك الشركات.

او ان تجعل من أصدقائك المقربين ممن لديهم وقت كافي ان يعاونك في البحث عن شركة نقل عفش ذات مصدقية وموثوقية وذلك لتخفيف الضغط عن نفسك وتوفير وقت لك من خلاله تستطيع التركيز على مشروع أو الاهتمام بالأمور العائلية الخاصة بك.

لذلك عليك الحرص على ان يتم نقل العفش على ايدي متخصصين في النقل وخاصة نقل العفش، وكذلك ان يتم فك وتركيب الاثاث علي ايدي متخصصين  محترفين فى الفك والتركيب، ولديهم خبره فى فك وتركيب جميع انواع الاثاث “الكلاسيك والمودرن”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *