أحسن العاب الفيديو لسنة 2020 حسب عدد اللاعبين

أحسن العاب الفيديو لسنة 2020 حسب عدد اللاعبين

أحسن العاب الفيديو لسنة 2020 حسب عدد اللاعبين

لم تعد العاب الفيديو مجرد وسيلة للتسلية فقط بل اصبحت صناعة بحد ذاتها تدر ملايين الدولارات سنويا وتشهد منافسة كبيرة جدا سواد بين الشركات التي تقوم بصناعة الاجهزة مثل بلاي ستيشن و نيتندوا واكس بوكس ، او الشركات المنتجة للالعاب نفسها، حيث تشتد بهم المنافسة من أجل جلب اكبر قد ممكن من اللاعبين حول العالم.

وهذه قائمة باكثر الالعاب انشارا سنة 2020 حسب عدد اللاعبين النشطين شهريا .

لعبة:  ببجي 

تعتبر اللعبة الاكثر انتشارا في العالم سنة 2020 وهي مازالت تحافظ على الريادة منذ سنة 2019 هذه اللعبة يمكن لعبها على مختلف المنصات اهمها البلاي ستيشن، الاكس بكوس، الكمبيوتر العادي المكتبتي، بالاضافة الي اجهزة الجوال والهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد او هواتف الايفون.

بلغ عدد اللاعبين النشطين في شهر مارس الماضي اكثر من 65 مليون لاعب حول العالم، حيث يلعبون اون لاين في مجموعات مختلفة وعبر مئات السيرفارات التابعة للشركة والتي تتحمل ملايين الاشخاص في نفس الوقت.

اللعبة عبارة عن نزول شخص بمضلة في جزيرة ولديه مجموعة من المهام عليه القيام بها ويمكن ان يتحالف مع لاعبين اخرين والاتصال بهم اون لاين ويمكن ان يتحدث معهم مباشرة، اللعبة مشوقة بشكل كبير جدا وتسبب الادمان، حتى انها اثارت كيرا من الجدل في بعض الدول التي ارادت حضرها نهائيا بسبب تأثيرها على التحصب الدراسي للتلاميذ.

لعبة : فورتنانيت 

هذه اللعبة هي اللعبة المنافسة للبعة السابقة وتشبهها كثيرا وهي ايضا تدعم كل منصات العب اهمها : 

  • البلاي ستيشن 
  • الاكس بوكس 
  • الهواتف الذكية سواء الاندرويد او الايفون 
  • الأجهزة المكتبة حواسيب.

اللعبة لديها 55 مليون لاعب نشط شهريا وهي تحقق ارقام كبيرة منذ اطلاقها اول مرة سنة 2016 وحققت ارباح سنوية تفوق 100 مليون دولار، وتقوم الشركة المصنعة للعبة بمسابقة دولية كل سنة بالولايات المتحدة الامريكية، المسابقة تتم بين لاعبين من مختلف انحاء العالم ويحصل الشاب الرابح على مبلغ كبير ةدا قدر بحوالي 3 نليون دولار .

طالع ايضا  :أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية لنظام android اندرويد 2019

العاب الورق والمراهنات 

رغم انها العاب من طبيعة خاصة الا انها مازات تحظى باهتام ملايين البشر حول العالم هناك العديد من الالعاب في هذا المجال ولا يمكن ان نحصرها في لعبة واحدة لهذا ادرجناها تحت عنوان واحد.

اشهر العاب التي تلقى ملايين اللاعبين  النشطين شهريا لعبة روليت والتي تقوم على مبدأ العجلة والتي تتكون مجموعة من الحفر حيث يقوم اللاعب بتدويرها وتبقى الكرة تقفز فوق الحفر حتى تتوقف نهائيات ويربح مبلغا من المال مقابل المراهنة والرقم الذي اختاره قبل بداية اللعبة .

لعبة : A Plague Tale: Innocence

من اجمل الالعاب على الاطلاق  احداث هذه اللعبة تدور في فرنسا خلال القرن 14 ايام الملكية، حيث يقوم اللاعب بتقمص شخصية فتاة تدعى ” رون ” وهذه الفتاة اصلها من عائلة راقية ارستقراطية، وهي العائلات التي تمتلك المال والسلطة، وفي لحظة ما يتم هجوم كاسح من البريطانيين وعليه تتغير حياتنا رأسا على عقب ، حيث يتم ذبح كل أفراد عائلتها.

ولم يبقى لها الا شقيقها الاصغر ومنه تبدأ قصة بطلتنا في حماية أخاها والانتقام له في مهام مختلفة قد تستمر كل مهمة 20 ساعة لعب وتركيز كبير.

تحظى اللعبة بعدد كبير من اللاعبين النشطين شهريا ويقدر عددهم باكثر من 40 مليون شخص في شهر مارس الماضي.

هذه قائمة اولية باهم الالعاب وسنحاول في تدوينات اخرى اعطاء العاب اخرى يمكن ان تستمتع بها انت واطفالك في المنزل  مثل العاب ماريو المقدمة من شركة نيتاندو ، او العاب الصغار التي لا تحتوي على مشاهد عنف وقتال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *