أحسن المتاجر العربية للتسوق أون لاين بالاضافة الى عروض التخفيض

موقع كوبونات خصم

أحسن المتاجر العربية للتسوق أون لاين بالاضافة الى عروض التخفيض

عرفت العديد من الدول العربية في آخر السنوات طفرة نوعية في نوعية المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدمات التسوق عبر الانترنت، وهو تطور للتسوق التقليدي، حيث شهدنا ظهور متاجر الكترونية ضخمة مثل سوق دوت كوم، نون واي هيرب وغيرها خاصة في دول الخليج العربي مثل الامارات والسعودية ، او  شمال افريقيا خاصة مصر، باعتبارها أكبر سوق عربي بأكثر من 100 مليون نسمة، حيث تقدم هذه المتاجر خدمة التسوق اون لاين. كما يمكنك الاستمتاع بالعروض والتخفيضات التي تنوع وما يطلق عليها في عالم التسوق بـ الكوبونات حيث يوجد كوبونات السعودية وكوبونات مصر والامارات …الخ، وهي تتنوع حسب المتجر ايضا .

في هذه التدوينة البسيطة سنقدم لكم احسن عروض التسوق خلال سنة 2020 وخلال هذه الفترة بالذات والتي يشهد فيها العالم حظر صحي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، حيث زادت الحاجة الى التسوق الالكتروني لتفادي الاصابة بالعدوى.

أقوى العروض للمتاجر العربية 

العديد من المتاجر تقدم عروض للتسوق حاليا أهمها : 

متجر سوق دوت كوم : يعتبر أكبر متجر عربي وهو الاقدم أسس سنة 2005-2006 وهو حاليا يتبع للعملاق أمازون بعد صفقة شراء قياسية بلغت حسب بعض المصادر 1 مليار دولار، يقدم سوق لنا أكثر من 20 مليون منتج !! في العديد من المجالات ، المطبخ ، الديكور، الإلكترونيات ،الهواتف الذكية، الالعاب وحتى أدوات التنظيف .

متجر سوق بكل بساطة متجر متكامل يلبي كل حاجات المتسوق العربي ، كما يقدم العديد من التخفيضات مثل قسيمة شراء سوق كوم  والتي تسمح لك بعد استخدامها من الحصول على تخفيضات مختلفة قد تصل في بعض الاوقات الى 50-70 من قيمة المنتج.

متجر نون دوت كوم : هذا المتجر المميز بلونه الأصفر الفاقع، رغم حداثة ظهوره الا انه يعتبر المنافس الاول لسوق، تم الاعلان عن تأسيسه سنة 2016 في حفل افتتاح ضخم في دولة الإمارات العربية المتحدة في استثمار هائل فاق المليار دولار، نون يستهدف حاليا 3 دول عربية رئيسية هي : مصر، الممكلة العربية السعودية، و الامارات العربية المتحدة ، يقدم نون لنا ملايين المنتجات للتسوق ولديه ميزة في العديد منها، خاصة مجال الهواتف الذكية ، كما أنه يقدم توصيل شبه مجاني للعديد من الطلبيات وكل الطلبات التي تتجاوز 100 درهم إماراتي فهي ذات توصيل مجاني.

طالع أيضا :السياحة في المالديف

نون يقدم ايضا عروض كبيرة لتخفيض سواء موسمية أو شهرية وهناك كوبونات دائمة طيلة العام واقل كوبون تقريبا سيمنحك 10 بالمئة من قيمة الطلبية وهذا امر رائع .

متجر باث أند بودي وورك : متجر غني عن التعريف وهو متجر متخصص في مجال الجمال والعناية بالبشرة والجسم هذ المتجر حاليا متوفر في السعودية والإمارات العربية المتحدة  ويقدم منتجات ذات جودة عالية وباسعار جد معقولة، فقط تجد بعض الكريمات مقابل 15 درهم فقط والسعر لا يعكس قيمة المنتج الحقيقية، نظرا لجودته الكبيرة، كما يقدم هذا المتجر العديد من عروض التخفيض وقسيمات الشراء مثل كود خصم باث اند بودي والذي يمنحك تخفيضات قيمة على كل عملية شراء تقوم بها .

عروض أخرى للتسوق أون لاين

عروض التسوق اون لاين لا تتوقف فقط في شراء المنتجات فحتى الملابس لها نصيب كبير وكذلك الطعام، خاصة بعد دخول عملاقة توصيل الاكل على الخط مثل أوبر ايتس وغيرها ، حيث أصبحت تقدم عروض اون لاين من أجل جذب مزيد من الزبائن، فمثلا خلال هذه الايام تشهد هذه الخدمات طلبات كبيرة جدا بسبب الحجر الصحي ومنع الناس للخروج الى بواسطة تراخيص خاصة، وبالتالي يتوجه الناس للطلب اون لاين.

الملابس ايضا لها عروض خاصة سواء من متاجر كسنتر بوينت، ماكس فاشن زارا، اتش اند أم كلها تقدم عروض و تخفيضات كبيرة ونعلم ان رمضان على الأبواب وهو مناسبة كبيرة لشراء الملابس الجاهزة، تحسبا لعيد الفطر، حيث تقدم كبرى المتاجر تخفيضات خاصة وقسائم شراء حاول ان تستغلها في شراء ملابس باسعار جيدة.

في الاخيرة حاولنا ان نقدم لكم احسن العروض في مجالات مختلفة، من أجل ان تستمتعو بتسوق هانئ من المنزل، فالتسوق اليوم اصبح له مذاق خاص فلست مضطرا ان تنزل للسوق وتزاحم الناس، فيكفي هاتف واتصال بالانترنت لتطلب كل ماتريد وانت ترتشف كوب القهوة في يوم صباحي مشمس من شرفة منزلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *