اكتشف أهم المعالم السياحية في كرابي تايلاند

اكتشف أهم المعالم السياحية في كرابي تايلاند

اكتشف أهم المعالم السياحية في كرابي تايلاند

جزيرة كرابي هي الاختيار المثالي لكل محبي الطبيعة والجمال والباحثين عن الهدوء والاسترخاء والخصوصية، والاستمتاع بقسط من الراحة، بعيداً عن صخب المدينة والضوضاء المزعجة، فهي تعتبر من أجمل مناطق سياحية في تايلاند بسبب احتوائها على طبيعة ساحرة تعانق مياه البحر الصافية وتمتاز بطقس استوائي جميل.

وتتميز الجزيرة بعدد من الشواطئ الخلابة ذي المياه النقية الكرستالية، والرمال ناصعة البياض، كما تضم بجانب ذلك أكثر من مائتي جزيرة صغيرة.

طالع أيضا المنافسة الشرسة في مجال الضيافة والإبداع في تصميم الفنادق

وفي هذا المقال سنتناول أبرز وأهم الوجهات والأماكن السياحية الجذابة في جزيرة كرابي، والتي يٌفضل زيارتهم خلال شهري نوفمبر وأبريل للتمتع بجو معتدل، ومثالي لرحلة سياحية ممتعة، فهذه الشهور تعتبر من الأوقات المثالية للسياحة في كرابي.

السوق الليلي

يٌعد السوق الليلي في جزيرة كرابي من أفضل أماكن السياحة في كرابي فهو يقوم بعرض مختلف المنتجات من الملابس والاحذية والحقائب بأسعار مناسبة لجميع الزوار، ويُقام في يوم الجمعة والسبت والأحد .

ويعتبر هذا السوق من أشهر وأهم أسواق تايلند، و يمكنكم التنزه في السوق الليلي وتجربة تناول مختلف أنواع المأكولات التايلاندية اللذيذة من المحلات الموجودة فيه، ومن ألذ وأشهى الأطباق هو آيس كريم جوز الهند الطازج الذي يقوم بتحضيره السكان المحليين .

ويحتوي السوق الليلي كرابي على العديد من العربات والتي تبيع أشياء مختلفة ومتنوعة، كما توجد محلات تقوم ببيع الهدايا والتحف التذكارية مما جعله من الأماكن المُتميزة في كرابي تايلاند.

معبد كهف النمر

يعتبر هذا الكهف تحفة أثرية ومعلم أثري مهم جداً في تايلند، فهو يعد  واحد من أهم مراكز ممارسة العلاج بالتأمل في العالم وهو يقع في منطقة تحيط الأشجار والنباتات به من كل مكان وهذا ما جعله أكثر سحراً وجمالاً.

ويتكون المعبد من مجموعة من الكهوف الغريبة والغامضة ذات المداخل والمخارج المتداخلة والمتشابكة مع بعضها البعض ، بالإضافة إلى تماثيل عملاقة للنمر وبوذا  والمنتشرة في أنحاء المعبد.

ومن الرائع التجول في أنحاء المعبد والتعرف على تاريخه القديم والعريق بالإضافة الى مشاهدة جمال التصميم المعماري والزخارف الرائعة الخاصة به، وتناول مختلف الأطباق اللذيذة من المطاعم القريبة من المعبد والتقاط أجمل الصور التذكارية .

سوزان هوي

تعتبر تلك المقبرة واحدة من ضمن ثلاث تم اكتشافها حول العالم، وهي تضم عدد هائل من حفريات الأسماك القشرية، والتي تعود لفترة بين خمسة وعشرين إلى أربعين مليون عام، ويوجد بجوارها معبد صيني، وغابة خاصة بأشجار المنغروف.

شاطئ فرا نانغ

يعد شاطئ فرا نانغ من أشهر الأماكن السياحية في كرابي، فهو يعتبر واحد من أجمل عشر شواطئ في العالم التي تتميز بطبيعتها الخلابة الساحرة، وهو يعد مكان مثالي للسباحة، مع رمال ناصعة البياض، ومياه نقية ساحرة.

شاطئ آو نانغ

ينضم هذا الشاطئ لقائمة أفضل معالم السياحة في كرابي فبعيدا عن الاستجمام والاسترخاء، يعتبر وجهة رائعة للاحتفال وقضاء وقت ممتع، مع تناول أجمل وأشهى الأكلات والمشروبات اللذيذة بالمطاعم والمقاهي المحيطة بالشاطئ .

طالع أيضا السياحة في برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *