شركة ubanker لتداول الاسهم والعملات للمبتدئين

شركة ubanker لتداول الاسهم والعملات للمبتدئين

شركة ubanker لتداول الاسهم والعملات للمبتدئين

تعتبر شركة ubanker أحد شركات التداول عبر الأنترنت وهي من اقدم المنصات في هذا المجال ، ولديها عدة خصائص تجعلها منصة مناسبة للعديد من المتداولين .

سوف نعمل في هذه المقالة على  شرح هذه المنصة واهم مميزاتها ولماذا تعتبر شركة جيدة لأي متداول خاصة للمبتدئين نظرا للأدوات التي تقدمها

وقبل ان ابدأ في تفصيل هذه الشركة لنتعرف اولا على مفهوم التداول وما تستطيع ان تحصله ،وكيف يمكن ان تربح مبالغ مالية لا بأس بها من خلال التداول عبر الانترنت .

أولا : مفهوم تدوال الاسهم والعملات 

ان تداول الاسهم والعملات ظاهرة قديمة تعود الى ستينيات وسبعينيات القرن الماضي ، وفي بداية ظهورها كان التداول محصور في فئة معينة من الناس وفي بعض الدول الكبرى فقط ، حيث كان التداول يتم في البورصة فقط .

والتداول في معناه البسيط هو ان تشتري سهم او حزمة اسهم لشركة ما نفترض انها اسهم لشركة جوجل وبعد ان يرتفع السعر مقارنة بسعر الشراء تقوم ببيع اسهمك وبالتالي تحصل على فوائد ، ويمكن ان تخسر جزء من رأس مالك ايضا في حالة تراجع سعر السهم ، لكن قرار البيع والشراء مرتبط بمالك السهم اي يمكنك انتظار ارتفاع سعر السهم مرة اخرى لكي تقرر بيعه .

طالع ايضا : تداول واربح مع شركة fortissimo

ثانيا : التداول عبر الانترنت 

كما اخبرتكم فالتداول في معناه الواسع قديم لكن التداول عبر الانترنت مصطلح حديث وظهر مع بداية انتشار الانترنت خاصة في 10 سنوات الاخيرة حيث اصبح التداول متاح لأي شخص في العالم .

فمنصات التداول مثل ubanker forex تتم بشكل كامل عبر الانترنت اي المتداول ليس بحاجة الى الانتقال الى مقر البورصة لكي يتداول ، بالإضافة الى ان التداول عبر الانترنت لديه بعض الخصائص فانت عندما تشتري سهم لا تكون مالك فعلي له فقط انت تتداول علي فروق الاسعار .

ثالثا : التداول عبر شركات الفوركس ubanker نموذجا 

نعود الان الى شركتنا لهذا اليوم وهي شركة ubanker والتي تعتبر منصة تداول حر عبر الانترنت وهي تدعم معظم الدول العربية تقريبا ولكن هناك الكثير من الاسئلة قد يطرحها المتتبع لأسواق المال ، مثل ماهي هذه الشركة ، هل شركة ubanker موثوقة ، كيف استطيع تسجيل الدخول في شركة ubanker ، وهل ممكن ان فاتح حساب كل هذه الاسئلة سوف نجيبكم عليها .

وهذا فيديو توضيحي بسيط حول الشركة : 

رابعا مميزات التداول مع منصة يوبانكر 

للدخول الى موقع شركة يوبانكر كل ما عليك فعله هو التوجه الى محرك البحث جوجل واكتب عبارة ” ubanker ” بالانجليزية او ” يوبانكر” بالعربية وستجد الموقع الرئيسي للمنصة كأول نتيجة .

هذه الشركة لديها العديد من المميزات نذكر منها : 

مراجعة ومعلومات لشركة  ubanker 

  • الشركة توفر موقع كامل باللغة العربية وهذا شيء اجابي لنا كعرب حيث يكون التعامل مع المنصة سهل، بالإضافة الى ذلك فيوبانكر توفر داعم كامل باللغة العربية من خلال : الهاتف حيث ان احتجت الى مساعدة سريعة ممكن تتصل بهم عبر الهاتف ويتم تقديم المساعدة لك باللغة العربية ، عبر الايمايل يتم الرد في حد اقصاه 24 ساعة او عبر الشات من الموقع الرئيسي وهنا عادة الرد يكون لحظي او من خلال فتح تذكرة دعم في حسابك وهنا يجب ان تكون مشترك معهم .
  • من مميزات ubanker  ايضا ان التسجيل فيها متاح و مفتوح للجميع سواء كنت مقيم في السعودية او الامارات او مصر او اي دولة عربية فيمكنك التسجيل والامر في غاية البساطة ، بعد الدخول الى الشركة ستجد نموذج تسجيل ، قم بتعبئته ومبروك عليك الحساب وهذه المعلومات المطلوبة : الاسم الكامل – البريد الالكتروني وتأكد من ان يكون صالح لانك ستحتاج الى تفعيل حسابك من خلال رسالة يتم ارسالها لك – اختر دولة الاقامة – كما يجب ان تدخل رقم هاتف صالح وتأكد من أنك المالك الفعلي للرقم لان يوبانكر سترسل لك رسالة نصية او كود لتفعيل او التأكد من الرقم .
  • من مميزات الشركة ايضا انها تحارب الحسابات الوهمية او المضللة اي ان اي شخص سيسجل مع الشركة عليه رفع اوراق ثبوتية ، البعض قد يعتبر هذا الاجراء مضيعة للوقت لكن الحقيقة عكس ذلك فاثبات صحة الحسابات امر ضروري لحماية خصوصيتك وحماية المنصة من القراصنة والمضاربين الوهميين الذي عادة ما يهدفون لفتح مئات الحسابات الوهمية واعتماد طرق للتداول معظمها يصنف انها احتيالية .
  • تقدم يوبانكر انواع مختلفة من الحسابات تغطي بها احتياجات كل المتداولين فان كنت مبتدأ فعليك بالحساب العادي والمبتدأ لا نقصد به الشخص الذي يمتلك رأس مال صغير لا اطلاقا، فقد تمتلك اموال للاستثمار لكنك مبتدأ من حيث الخبرة، لهذا لكي تتفادى خسارة اموالك عليك باختيار حسابات تداول بسيطة وصغيرة حتى تتعلم مع مرور الوقت ويمك ان يوجهك دعم يوبانكر بعد الاتصال بهم الى الحساب المناسب لك .
  • تقدم ubanker حسابات ديمو او حساب تجريبي ، لكن ماذا نقصد بحساب ديمو ؟ بكل بساطة الحساب التجريبي يكون متاح لك بعد ان تسجل ف المنصة كما شرحنا لكم الطريقة في الخطوات السابقة ، لكن الجميل انك لا تحتاج الى اضافة اي اموال حقيقية لكي تبدأ التداول ، فحساب الديمو به اموال افتراضية مثلا 10 الاف دولار تمكنك من التداول مع الاسواق الحية و كأنك تتداول بأموال حقيقية ، حيث يمكن ان تحقق ارباح او تتعرض لخسائر لكن تلك الارباح والخسائر افتراضية ، وهذه الحسابات مهمة جدا سواء كنت مبتدأ او محترف ، حيث تمكنك هذه الحسابات من التعلم ان كنت في بداية الطريق او تجريب بعض الاستراتيجيات في التداول ان كنت شخص محترف ولديه تجربة ، وميزة هذه الحسابات ايضا انها دائمة وليست مقيدة اطلاقا .

خامسا : حقيقة نصب شركة ubanker 

ان كنت مهتم بالتداول فاكيد مرت عليك هذه العبارة ” حقيقة نصب شركة   ubanker ” قد تجدها منتشرة في المنتديات او بعض المواقع ، واكيد ان كنت مبتدأ فستقع في حيرة من امرك لانك ستصل الى نتيجة مفادها ان كل الشركات غير الموثوقة ، لكن نقول لك لا تقلق ولا تهتم الى هذه الدعاية السلبية والمغرضة والتي تدخل في اساليب المنافسة غير الشريفة التي تشنها شركات الفوركس غير جيدة ضد الشركات الصادقة .

لكن كمتابع لمنصات التداول ومهتم بهذا المجال ، قد تطرح علينا سؤال كيف يمكنني ان اتأكد من ان شركة يوبنكر غير مخادعة بعيدا ما ينشر من اخبار كاذبة في الانترنت .

اقول لك الامر بسيط نحن هنا لن نعطيك دلائل على ان شركة يوبانكر شركة جيدة فقط بل سنقدم لك مقاييس يمكن ان تطبقها على اي شركة في المستقبل تود التداول معها : 

  • عمر الموقع : يعتبر عمر الموقع من أهم المؤشرات على صدق الشركة فمثلا لو وجدت ان شركة ما عمر موقعها 6 اشهر من حقك ان تشك لأنها شركة جديدة ، لكن لما تجد شركة عمرها 10 سنوات !!! هل يعقل انها غير موثوقة و مستمرة في العمل طيلة 10 سنوات دون ان يتم محاسبتها لهذا حاول ان تكون منطقي في تفكيرك ، فعمر شركة يوبنانكر اكثر من 10 سنوات وحسب اعتقادنا انه مؤشر قوي جدا على انها شركة جيدة وتستحق تجربة تداول معها .
  •  الرخصة المالية للتداول : هذا المر مهم جدا وكل شركة لا تقدم الرخصة التي تنشط بها فهي مشكوك فيها ونقول دائما مشكوك فيها ولم نقل غير موثوقة لان الحكم بالنصب امر صعب ونتركه لم جرب بنفسه رغم ان العديد من الشركات اصبحت معروف عنها النصب وموضوعة في القائمة السوداء ، والعودة الي موضوع رخصة النشاط فيوبنكر تمتلك ترخيص اوروبي من الهيئات المالية في الاتحاد الاوروبي ، وكلنا نعلم الصرامة الاوروبية في مراقبة حركة رؤوس الاموال ومحاربة النصب عبر الانترنت ، لهذا نعتقد ان رخصة يوبنكر تعطيها ثقة كبيرة مقارنة مع بقية الشركات المنافسة لها .
  • مقر الشركة : مكان تواجد الشركة امر مهم ايضا لكشف التحايل او تقييم الشركة فلو وجدت شركة ما مقرها في افغانستان أكيد سوف تشعر بنوع من الخوف لكن لو وجدت ان شركة مقرها يقع في احدى ذول الاتحاد الاوروبي فهذا مؤشر اجابي ونقطة تحسب لها ، فشركة يوبانكر تمتلك مقر اجتماعي رسمي في قبرص وهي احدى دول الاتحاد الاوروبي ، ويمكن ان ترى مقرها حتى عبر خرائط جوجل ماب ، وان اتيحت لك فرصة لزيارة قبرص يمكنك زيارة مقر الشركة لكي يطمأن قلبك ولهذا فمقر تواجد الشركة عامل مهم لكشف مصداقيتها .
  • طرق ايداع وسحب المال والامان : هذه تقريبا اهم نقطة لان كل النصب متعلق بالأموال ، وشركة يوبنكر توفر طرق ايداع وسحب امنة للغاية فهي تدعم كل بطاقات فيزا وماستر كارد ونحن نعلم جيدا مصداقية هذه الشركات هذا من جهة ، ومن جهة اخرى ولكي تحارب اختراق اي بطاقة او سرقة معلوماتها ف ubanker تستخدم بروتوكول امني يدعي 3d Security  وهو مطور من قبل الشركتين العملاقتين في المجال المالي اللذان ذكرناهما سابقا visa و mastercard ، وهل يمكن ان نتصور ان هاتين الشركتين من الممكن ان تقدم بروتوكول امني بهذا التطور لشركة غير موثوقة ، انا لا اتصور ذلك والقرار لكم .

سادسا : حذاري من شركات الفوركس غير الموثوقة 

ان التداول عبر الانترنت في حقيقة الامر شيء مذهل خاصة للشباب الذي يعاني من البطالة في عالم يشهد مزيدا من التراجع في معدلات النمو وبعض الأزمات الاقتصادية الخانقة ، لكن التداول رغم كل الإيجابيات مليء بالسلبيات من ناحية الشركات غير جيدة لهذا كن حذر جدا في اختيار الشركة المناسبة لك .

فكثير من الشركات غير الجيدة تعمل على نشر معلومات مغلوطة من اجل الايقاع بضحاياها حيث تعمل مثلا على تشويه سمعة الشركات الكبرى في المجال مثل ubanker وغيرها من الشركات القديمة .

لهذا قبل ان تبدأ في التداول او حتى تعلمه عليك بالبحث و الاستفسار عن شركة حقيقية تكون دعم لك وتغنيك عن التفكير في هذه الامور المتعلقة بالنصب .

كما نود ان ننصحكم بالتعلم الجيد عليك ان تعطي نفسك فرصة قبل استثمار اموال كبيرة للتعلم اولا قبل شيء واكتساب الخبرة وكما اخبرناكم سابقا عليكم بحسابات التداول التجريبي لاكتساب المهارات اللازمة التي قد تمكنك من ربح الالف الدولارات في الشهر .

طالع ايضا : أهمية التدريب في اللغة الإنجليزية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *