قم بإزالة شاشة قفل iPhone وقفل iCloud

فتح قفل اي كلاود

تتمتع أجهزة Apple  بأحد أنظمة الأمان الأكثر صرامة ، ولا يمكنك أن تخطئ في ذلك. أحد العناصر المدهشة لأمنهم هو iCloud Activation Lock.  ما يفعله هو أنه عندما تمتلك جهاز iPhone  و تقوم بإعداده ، فإنه يتم توصيله بمعرف Cloud ID  فريد. يمنحك هذا فقط امتياز التحكم في بياناتك. حتى في حالة سرقة جهاز iPhone  الخاص بك ، فلن يتمكن اللصوص من استخدامه لأنه سيتم ربط قفل التنشيط به. سيحتاجون إلى الجمع بين اسم المستخدم وكلمة المرور لمعرف Apple  الخاص بك للوصول إليه. يعمل قفل تنشيط iCloud  جنبًا إلى جنب مع ميزة “Find My iPhone” ،  وهي ميزة أمان أخرى تتيح لك تحديد موقع جهازك المفقود. يتم تمكين هاتين الميزتين بشكل افتراضي على جميع أجهزة iPhone  ويجب الاحتفاظ بها بهذه الطريقة. في ملاحظة جانبية ، إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت ميزة “Find My iPhone”  ممكّنة على جهازك أم لا ، فيمكنك التوجه إلى: الإعدادات> اسمك> iCloud Find My iPhone Copy في حين أن ميزة iCloud Activation Lock  ضرورية بالتأكيد وتقوم بعمل رائع ، فقد يكون هناك موقف قد تشعر فيه بالعجز قليلاً. أحد الأمثلة على ذلك هو عندما تشتري جهاز iPhone  مستعمل / مستعمل ولا تدرك أنه مقفل. في مثل هذه الحالة ، يمكنك الاستفادة من تطبيق Dr.Fone والتي ستساعدك على إزالة iCloud Activation Lock بسلاسة.

بدون الحاجة إلى معرفة تقنية ، يسمح لك Dr.Fone  من Wondershare  بتجاوز قفل iCloud  في غضون ثوانٍ على iPhone  و iPad.  يمكنه فتح الهواتف برمز مرور مكون من 4 أرقام و 6 أرقام ، بالإضافة إلى معرف الوجه ومعرف اللمس. طالما أن جهازك يعمل على IOS 11.4  والإصدارات الأقدم ، يمكنك إزالة القفل بسهولة. كل ما عليك هو تثبيت البرنامج والنقر على بضعة أزرار ، وبذلك تكون قد انتهيت. بكل بساطة. لديهم أيضًا مجموعة من المقالات المفيدة المتعلقة بإلغاء قفل أجهزة IOS ،  والتي يجب عليك قراءتها. Dr.Fone  متاح لكل من Mac  و Windows.

طالع ايضا : مفهوم الاقتصاد المعرفي

كيفية إزالة شاشة قفل iPhone

فتح قفل اي كلاود

كيفية فتح قفل iCloud على iPhone و iPad

هل اشتريت جهاز iPhone أو iPad مستعمل؟ ربما اشتريته من صديق أو من eBay والآن تم قفل iCloud للجهاز. لا تقلق لأن هناك طريقة يمكنك من خلالها إزالة قفل iCloud أو تجاوز قفل iCloud من جهاز iPad أو iPhone الخاص بك حتى إذا لم تتمكن من الوصول إلى المالك السابق ولا تعرف معرف Apple وكلمة المرور الخاصة به. من الممكن فتح قفل iCloud دون الذهاب إلى متجر Apple. هنا ، سوف تتعلم كيفية فتح قفل iCloud باتباع بعض الخطوات البسيطة كما هو موضح أدناه.

الجزء 1: هل من الممكن فتح قفل iCloud على iPhone

في بداية عام 2014 ، قدمت شركة آبل ما يسمونه iCloud Activation Lock. هذا يعني أن جهاز iPad أو iPhone أو Apple Watch مغلق الآن لحساب iCloud الشخصي الخاص بك ما لم تقرر مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك مع شخص ما. لذلك ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى جهازك هي إدخال معرف مستخدم iCloud وكلمة المرور. ما يعنيه هذا أساسًا هو أن جهاز Apple الخاص بك عديم الفائدة ما لم تجد طريقة لإلغاء قفله. والخبر السار هو أنه من الممكن فتح قفل iCloud على iPhone أو iPad حتى إذا لم يكن لديك بيانات الاعتماد.

الجزء 2: كيفية فتح قفل iCloud على iPhone مجانًا

نظرًا لأن جهاز iPhone مغلق ، فلن تتمكن من الوصول إلى الملفات حتى تقوم بإلغاء قفل iCloud في جهاز Apple الخاص بك. تتمثل إحدى طرق إلغاء قفل هاتف icloud المغلق في تجاوز قفل تنشيط iCloud باتباع الخطوات أدناه

فتح قفل iCloud

الخطوة الأولى: خذ iPhone الخاص بك وأثناء تشغيل شاشة Activate iPhone اضغط على زر الصفحة الرئيسية ثم اضغط على إعدادات “Wi-Fi“. بجانب رمز “Wi-Fi” ، اضغط على “i“. أنت الآن بحاجة إلى تغيير إعدادات DNS الحالية. إعدادات DNS التي تحتاج إلى كتابتها هي كما يلي:

إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية اكتب 104.154.51.7

في أوروبا ، اكتب 104.155.28.90

في آسيا ، اكتب 104.155.220.58

بقية العالم – 78.109.17.60

الخطوة 2. اضغط على زر “رجوع” ثم انقر على “تم”. بعد ذلك ، انقر فوق “تعليمات التنشيط”. بمجرد القيام بذلك ، سترى رسالة تقول: لقد قمت بالاتصال بخادمي بنجاح. “إذا قمت بالنقر فوق القائمة ، فستتمكن من الوصول إلى خدمات iCloud المختلفة مثل iCloud Locked User Chat و Mail و Social و خرائط ، فيديو ، يوتيوب ، أودي وألعاب ، من بين أمور أخرى.

الجزء 3: كيفية فتح قفل iCloud بواسطة Official iPhone Unlock

في بعض الأحيان قد لا يكون من الممكن فتح قفل iCloud الخاص بك بالكامل. على سبيل المثال ، الطريقة المجانية لإلغاء قفل iCloud Lock تعمل فقط على iOS 9 و iOS 8 لأجهزة iPhone. أي شيء آخر لن يعمل بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، قد لا تكون قادرًا على معرفة كيفية فتح قفل iCloud مجانًا إذا كنت في بلدان معينة ، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه التفكير في استخدام خدمة فتح iPhone الرسمية التي ستفتح جهاز iPhone الخاص بك تمامًا دون أي متاعب. ستعمل أداة إزالة قفل تنشيط iCloud على إزالة قفل تنشيط iCloud بسرعة من حساب المالك السابق. باختصار ، هذه أداة سهلة وسلسة لإزالة قفل iCloud لتعيين قفل خاص بك.

الخطوة 1 – قم بزيارة Official iPhone Unlock بالضغط على هذا الرابط.

الخطوة 2 – أدخل رقم IMEI / الرقم التسلسلي لجهازك وأرسله.

الخطوة 3 – انتظر فقط رسالة تأكيد تخبرك أنه قد تمت إزالة iCloud Lock.

الخطوة 4 – الآن قم بإنشاء حساب iCloud جديد وابدأ في استخدام جهازك

تعمل هذه الأداة على جميع أجهزة iPhone 6 و 6+ و 5S و 5C و 5 و 4S و 4 و iPad 4 و 3 و 2 Air 2 وتعمل أيضًا على نظام التشغيل iOS ، ولا يهم سبب إلغاء قفلها.

بخلاف حل فتح قفل iCloud المجاني ، توفر أداة Official iPhone Unlock (إزالة قفل تنشيط iCloud) حلاً دائمًا لمشكلة كيفية فتح قفل iCloud بغض النظر عن بلدك. لن يكلفك ذلك سوى بضعة دولارات لإلغاء قفل هاتفك. يعد هذا ثمنًا زهيدًا نظرًا لحقيقة أنك ربما تكون قد أنفقت مئات الدولارات لشراء جهاز iPhone أو iPad جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *