محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

شراء معدات مطاعم بالرياض
تسوق

شراء معدات مطاعم بالرياض

تعتبر عملية شراء معدات مطاعم بالرياض مقصدًا جيدًا للمبتدئين لعمل مشروع صغير لمطعم لتقديم الأطعمة المختلفة للزبائن إذ أن الأمر لا يستدعي في البداية خسارة أموالًا كثيرة على شراء الأدوات الخاصة بالمطعم جديدة بل يكتفي بشراء معدات مستعملة بحالة جيدة.

طرق شراء معدات مطاعم بالرياض

تتعدد الأماكن والطرق التي تخفى على الكثير من المقبلين على عمل مطعم لجلب معدات العمل وهي كالتالي:

  • شركات بيع المستعمل وهي كثيرة ومتعددة ويتوفر بمدينة الرياض الكثير منهم ولعل من أفضل تلك الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال بيع القطع المستعملة من أدوات ومعدات المطبخ والمطاعم الصغيرة والكبيرة شركتنا والتي يمكن التواصل معها من خلال الرقم التالي 0565959623 .
  • المواقع المتخصصة في بيع الأشياء المستعملة وبخاصة قسم المطاعم حيث يمكن أن تجد هناك أشكال ومعدات مختلفة الأشكال والأحجام والقدرة الإنتاجية والتي يمكن اختيار المناسب لك من تلك المعدات وشرائه وتقوم شركات شحن بتوصيل المنج لك إلى أي مكان حددته.
  • التصفية والتجديد التي تقوم بها بعض المطاعم ومحال الوجبات يمكن أن تذهب إليهم وتأتي بما يناسبك من معدات وأجهزة مستعملة بحالة مناسبة ولها القدرة على تحمل ضغط العمل.

طالع أيضا : أفضل منتجات الهوريكا مع شركة أرزاق

طريقة فحص المعدات المستعملة للمطعم

يفضل أن تقوم بعملية فحص دقيقة لكل معدة تشتريها وذلك كما يلي:

  • يجب أن تكون المعدة بكامل أجزائها كما في كتيب المصنع بحيث لا تتفاجأ بعد ذلك بغياب أو نقص قطعة مهمة تتوقف عليها عمل الآلة وتصبح غير صالحة للعمل.
  • ضرورة عمل المعدة جيدًا وبكامل قوتها ولا تظهر عليها أي أعطال أو مشاكل في التشغيل لأن المطعم وإنتاجه من أطعمة سوف يكون معتمد عليها كليًا بالتالي فتعطلها يعني خسارة كبيرة.
  • من المهم أن تكون قدرة المعدة على طهي الطعام سريعة وخلال وقت قصير ولا تستغرق وقتًا أكبر من اللازم في تجهيز الأطعمة وبخاصة لو كان المطعم معد للأطعمة السريعة.
  • عدم وجود أي صدأ أو تآكل في أجزاء المعدة لأن ذلك دليل على أنها قديمة ومتهالكة وسيئة الاستخدام بالتالي ستكثر أعطالها بعد ذلك ويفضل أن تكون خالية من الأخشاب وتكون من معدن غير قابل للصدأ.
  • ضرورة أن تكون المعدة بحجم جيد ويتناسب كليًا مع المكان الموجود بالمطعم ولا يفضل أن تكون أكبر من المعتاد لأن ذلك سيتسبب بضيق المكن وعدم القدرة على الحركة بحرية.
  • يجب أن تسأل عن أعمال الصيانة وقطع الغيار للمعدة التي تستقر على شرائها بحيث يتوفر لها صيانة سريعة وجيدة وبأسعار مناسبة والبعد عن المعدات صعبة الصيانة مهما كان حالتها أفضل.

مميزات شراء معدات مطاعم مستعملة

تعطيك الأدوات المستعملة للمطعم الكثير من الأهميات الخاصة وذلك كما يلي:

  • تقدم لك فارق كبير في الأسعار إذا ما تم مقارنتها بأسعار ما هو جديد.
  • الكثير من المعدات المستعملة تكون بحالة ممتازة وبعضها لا يزال في فترة الضمان.
  • إن كنت لا تملك أموالًا بما يكفي لتجهيز مطعم كبير فبالإمكان البدء بمعدات بسيطة ومستعملة. 

شراء أثاث مستعمل بالرياض

تعد شركتنا المكان الأشهر على الإطلاق لبيع وشراء الأثاث المستعمل حيث أن شركتنا مكان يتمتع بكافة الثقة التي يقدمها لعملائه ويحترم رغبتهم في تحقيق كافة ما يطلبوه من تصاميم للأثاث وكل ما يحتاجونه لتجهيز المنازل على أفضل حال وبأسعار تتناسب مع جميع الأشخاص وكافة الميزانيات كما يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال رقم الهاتف التالي: 0565959623 .

بالإمكان شراء معدات مطاعم بالرياض بعدة طرق متنوعة ولكن يجب أن لا تقوم بالشراء من أول مرة بل عليك البحث في أكثر من مكان لبيع المعدات المستعملة والاستقرار على ما يعجبك منها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *