محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

dr.fone البرنامج البرنامج المثالي في استعادة البيانات
تكنولوجيا

dr.fone البرنامج البرنامج المثالي في استعادة البيانات و الملفات المحذوفة من واتس أب و التطبيقات الأخري

يمتلئ الويب بالكثير من التطبيقات والأدوات المختلفة التي تلبي الاحتياجات المختلفة لمستخدمي الأجهزة الذكية، رنامجdr.fone أحد التطبيقات المتميزة التي تستخدم في الأساس لاستعادة البيانات سواء لأجهزة iOS أو Android، بالإضافة إلى قيامه بعدة وظائف أخري تم تطويرها من قبل شركة البرمجيات الرائدة عالميًاWondershare .

كيف يمكن إزالة البيانات؟

أصبحت الأجهزة الذكية من الممتلكات الهامة للأفراد، فهي بمثابة الخزانة الأساسية لجميع أنواع المعلومات والبيانات الهامة، التي تشمل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل النصية ومحادثات الواتس آب وغيرها من برامج المحادثات، لذلك تعد خسارة البيانات أمر سيئ وصادم بالنسبة للكثيرين وتمثل للبعض خسارة أموال. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها أن تضيع بياناتك ذات القيمة، فيمكن أن يقوم البعض بمسح بياناته عن طريق الخطأ أو تعطل نظام الجهاز أو اصابة الجهاز بفيروس أو تحديث واستعادة المصنع، يمكن أيضًا أن تتعرض لسرقة جهازك أو تحطمه وبالتالي ستكون غير قادر على الوصول إلى بياناتك.

اليوم ومع البرنامج المثالي Dr.fone يمكنك استعادة جميع البيانات والملفات المحذوفة لكل من هواتف iOS و Android من خلال نسخة احتياطية إلى الحاسب.

برنامج Dr.fone

يعد برنامج dr.fone من أشهر البرامج وأفضلها في استعادة البيانات المتواجدة حاليًا في سوق البرمجيات، نظرًا للمزايا المتوفرة به فعملية استرداد المعلومات بسيطة وغير معقدة ولا تحتاج لتقنيات معينة لاستخدام البرنامج. لكي نتمكن من الاستمتاع أكثر بهواتفنا الذكية، بذلت شركة Wondershare جهودًا مضنية على مدار أكثر من 10 سنوات لتقدم برنامج Dr.foneالذي يوفر وظائف عديدة لمستخدميه لاستعادة بيانات الهاتف و محادثات الواتس آب ومحادثات Line وViber وWechat وKik، بالإضافة إلى اصلاح مشكلات أنظمة الهاتف الذكي ونقل البيانات واداراتها ونسخها احتياطيًا ومسحها وإزالة قفل الشاشة. ويحظى برنامج dr.fone بثقة عالية بين عملائه في جميع أنحاء العالم، نظرًا لاحتوائه على الكثير من المزايا التي تجعله فريد ومميز من نوعه عن باقي التطبيقات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، لكن ما يجعل برنامج dr.fone جذابًا للمشاهير ورجال الأعمال خصوصيته فالبيانات تكون محمية بطريقة غير قابلة للاحتيال، وذلك عن طريق استخدام تقنية التشفير بشكل كامل

طالع أيضا أحسن العاب الفيديو لسنة 2020 حسب عدد اللاعبين

لماذا برنامج Dr.fone؟

1 .إذا كنت تمتلك أكثر من هاتف أو تريد استبدال جهازك القديم بجهاز جديد، ولديك الكثير رسائل الواتس آب الهامة للغاية ولا يمكنك فقدها، فليس أمامك إلا برنامجDr.fone الذي يعمل بمثالية تامة في نقل بيانات ورسائل الواتس آب من هاتف إلى هاتف آخر بكل سهولة، بغض النظر عن نوع نظام الأجهزة، فيمكن نقل المحادثات بين أجهزة iOS وAndroid والعكس.
2 .يمكن الاحتفاظ بنسخة احتياطية لجميع الملفات والبيانات والمحادثات وغيرها على جهاز الكمبيوتر واستعادتها في أي وقت تحتاجه من الجهاز، كما يمكنك قراءة وطباعة تلك البيانات في أي وقت، وفي حال عدم الرغبة في وجودها يمكنك حذفها من على الكمبيوتر.

3 .لا يقتصر البرنامج على الاحتفاظ ونقل محادثات تطبيق الواتس آب فقط، فيمكنه أيضًا الاحتفاظ ونقل محادثات تطبيقات Line وViber وKik وWechat والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور.
4 .توجد ميزة هامة يتمتع بها البرنامج وهو إلغاء قفل الهاتف أو فتح الشاشة، في حال فقدان كلمة المرور أو تغييرها، كل ما عليك هو توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر والضغط على Unlock ثم الضغط على زر Start، وبعدها سيكون هناك اتصال بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر.

طالع أيضا كيف تختار التكييف الذي يناسبك ؟

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *