محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

تطبيق الواتس آب جولد
تكنولوجيا

ما هو تطبيق الواتس آب جولد؟ وكيفية تحميله؟

يحظى تطبيق الواتس آب جولد بشعبية عالمية فلديه الكثير من المستخدمين النشطين، بسبب المزايا المتعددة التي يقدمها وتفقدها نسخة الواتس آب العادي، فبخلاف إمكانية التواصل السريع بين الأصدقاء والعائلة الذين يعيشون في بلدان مختلفة ويريدون البقاء على اتصال، يمكنك أيضًا إضفاء الخصوصية وتخطي الحظر عبر أنظمته الأساسية.

هو تطبيق مراسلة مجاني متعدد الأنظمة يوفر العديد من الطرق للتواصل في جميع أنحاء العالم، التي تشمل إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية وغير ذلك، كل ذلك من خلال اتصال Wi-Fi فقط.

كيفية تنزيل التطبيق على iPhone؟

يمكن تحميل وتحديث واتساب الذهبي في  iPhoneمثل التطبيقات الأخرى، ولكن عليك اتباع بعض النقاط المهمة لتحميل البرنامج، أولاً، تذهب إلى إعداد  iPhoneوتغيير الإعدادات لتمكين وظائف التثبيت، وتثبيت التطبيق بسهولة، تعمل هذه النسخة المعدلة في نظام iOS، ومن الأفضل استخدامها بسهولة دون أي استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

طالع أيضا تحميل Windscribe VPN لمدة سنة مجانا

المميزات الأساسية

1 .إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه يمكن إخفاء حالتك عبر الإنترنت ولا يُظهر أنك متصل، لذلك يمكنك استخدام التطبيق ومعرفة الأشخاص الذين يراسلونك دون إظهار أنك متصل بالإنترنت.

2 .الخصوصية

يتم إخفاء العلامة الزرقاء والعلامة الثانية في النص أيضًا، ويمكنك التحقق من أي نص دون أن تظهر لأي شخص أنك قد رأيت نص هذا الشخص، خصوصية العلامة الزرقاء مناسبة لجميع مستخدمي الواتس آب الذهبي والتي يفضلهاالكثيرون.

3 .إخفاء حالة التسجيل

التطبيق مناسب أيضًا للمستخدم لإخفاء الرسائل النصية وتسجيل الصوت في المحادثة، يمكنك إخفاءها بسهولة ووضع خصوصية تامة للتحكم فيه من جانبك والرد على الأشخاص في أي وقت.

4 .خيار مكافحة الإلغاء

إنه خيار وميزة مثالية في هذا التطبيق تجعله أفضل للاستخدام في جميع الأوقات، يعد نظام تمكين منع الإلغاء هو الأفضل للتأكد من عدم تمكن الأشخاص الآخرين من حذف النص منك، لذلك، عندما يرسل لك الجانب الآخر نصًا لا يمكنه حذف أي نص.

5 .آخر ظهور “خصوصية إضافية”

هذه الميزات مفيدة أيضًا لمنحك أقصى قوة لاستخدام التطبيق، يعد خيار إخفاء آخر ظهور ميزة رائعة لوضع نفسك في خصوصية اضافية، حيث لا يمكن لأي شخص معرفة آخر تواجد لك، بشكل عام يعد الإصدار المعدل من واتس آب جولد هو الأفضل لجميع المستخدمين لتوفير المزيد من الأمان والخصوصية.

6 .وضع مكافحة الحظر

النسخة المعدلة من هذا التطبيق مناسبة للاستخدام في جميع الأوقات دون حظرها، لذلك يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته على نظام الإندوريد وiOS بسهولة دون أي مشكلة.

7 .دقة صورة عالية

يعد التطبيق مفيدًا أيضًا في عرض صور عالية الدقة مع إعداد أصلي، لذلك يمكنك مشاركة الصورة والفيديو مع جهة الاتصال الخاصة بك بدقة كاملة.

طالع أيضا مميزات واتس اب الذهبي اخر اصدار 2021

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *