محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

أجمل الأماكن السياحية في برشلونة وأفضل الفنادق
سياحة وسفر

أجمل الأماكن السياحية في برشلونة وأفضل الفنادق

برشلونة .. المدينة النابضة بالحياة

طيران Etihad من أفضل الطيرانات التي توفر رحلات ممتازة السعر إلى برشلونة، تفقد أسعار رحلات برشلونة على طيران الإتحاد من فلاي إن. أما مدينة برشلونة فهي واحدة من أجمل مدن أوروبا. تجمع مدينة برشلونة ما بين العراقة المتجسدة في مبانيها ومتاحفها العتيقة، والحداثة التي تغطي ملامح الشوارع والمتاجر العالمية، كما أنها من أكثر مدن العالم جذبًا للسياح. شاركنا في هذه الرحلة واستمتع بجمال هذه المدينة الساحرة عن قرب ..

معلومات عن مدينة برشلونة

العملات: العملة الرسمية للمدينة هي اليورو.

المطار: مطار برشلونة الدولي هو المطار الرئيسي في المدينة، ويعتبر ثاني أكبر مطار في إسبانيا.

الطقس: تتمتع مدينة برشلونة بمناخ معتدل أغلب شهور السنة، لذلك يمكنك زيارتها في أي وقت شئت، مع الملاحظة أن درجات الحرارة تنخفض بشكل كبير خلال فصل الشتاء. فإذا كنت من عشاق الشتاء، ستكون تجربة ممتعة بالتأكيد.

أهم الاماكن السياحية في مدينة برشلونة

شارع لارامبلا

هو الشارع الأشهر في مدينة برشلونة، يتميز الشارع بكثرة المحلات والمطاعم والمقاهي الموجودة به، كما يتجمع به العازفين والرسامين المصطفين على الجانبين، يعتبر شارع لارامبلا النابض بالحياة مقصد الكثير من السياح، حتى أنهم يفضلون الإقامة في الفنادق الموجودة به لموقعه المميز. سافر على طيران Emirates أو الإتحاد فهما يوفران عروض رائعة للغاية إلى برشلونة.

كازا باتلو

بلا أدنى شك ستصاب بالدهشة والذهول فور رؤيتك لمبنى كازا باتلو، إنه أحد أغرب المباني في العالم وأجملها على الإطلاق. مزيج من الغرابة والإتقان والروعة جسدها الفنان أنتوني غاودي، المصمم المعماري الذي لا حد لخياله. قام أنتوني جاودي ببناء المبنى في الفترة ما بين 1905-1907، ومنذ ذلك الحين يعد واحدًا من أهم معالم مدينة برشلونة وأكثرها جذبًا للسياح. ويقع المبنى شمال ساحة كاتالونيا، لا تفوت زيارته ستجد الكثير من المتعة بالتجول داخل هذا المبنى الخيالي.

بارك جيل

هى مجموعة من الحدائق الرائعة المزينة بالأشجار والنوافير الجميلة، ويتوسطها مباني ضخمة مذهلة، من تصميم المصمم العبقري أنتوني جاودي أيضًا الذي قام بتصميم مبنى كازا باتلو، ويضم بارك جيل مكتبة ضخمة ومتحف أيضًا. ومن الجدير بالذكر أنه تم إدراج البارك بلائحة التراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو وذلك عام 1984، لما تتمتع به من طبيعة وعراقة.

هل راجعت أسعار التذاكر إلى برشلونة على طيران النيل؟ راجعها وسوف تجد الكثير من العروض.

كامب نو

بمجرد ذكر إسم مدينة برشلونة يتبادر إلى ذهنك نادي برشلونة العظيم، تعود ملكية ملعب كامب نو لنادي برشلونة، وتقام فيه العديد من المباريات الهامة، ومرفق به متحف يجسد لحظات النصر في تاريخ نادي برشلونة، من خلال العديد من الصور والوثائقيات والمقتنيات التي تظهر تاريخ النادي. سيكون من الرائع زيارة هذا الملعب والإستمتاع بأجواء الحماس والإثارة داخل ملعب أشهر وأفضل الأندية حول العالم.

المتحف الوطني للفنون الكاتالونية

واحد من أجمل متاحف مدينة برشلونة وأقدمها على الإطلاق حيث يعود إلى العصر الروماني. يضم المتحف مجموعة مميزة من اللوحات الفنية الفريدة، وأعمال النحت والوثائق التاريخية المرتبطة بالفن الروماني، وكذلك أيضًا الفن القوطي والفن الباروكي، مما يجعله أثرى المتاحف الفنية حول العالم.

أفضل الفنادق في مدينة برشلونة

فندق إيزي سليب – EASY SLEEP

فندق إيزي سليب هو أحد فنادق مدينة برشلونة ذات الـ 3 نجوم. يضم عدد من الغرف المتوسطة المزودة بكافة الوسائل والتجهيزات التي قد يحتاج إليها العميل. كما تتميز بديكور أنيق يناسب مختلف الأذواق، ويقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة، لضمان إقامة مريحة لعملائه. لا تتردد وقم بالحجز من خلال موقعنا فلاي إن للحصول على أفضل الأسعار.

كال روجيت بيوهوتيل – CAL RUGET BIO HOTEL

فندق كال روجيت بيوهوتيل هو أحد فنادق برشلونة الريفية المميزة، والتي تنضم لفئة الـ 4 نجوم. يقع الفندق بمنطقة بينيديس التي تتمتع بالطبيعة الخلابة، وتوفر جو رائع للإسترخاء والهدوء. يضم الفندق عدد من الغرف المميزة المزودة بأحدث التجهيزات لتلبية حاجات العملاء، كما يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة الأخرى، كخدمة الإنترنت المجاني، وخدمة الغرف وغيرها الكثير. بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية كتوفير حمام سباحة خارجي، وأيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير قاعات اجتماعات لرجال الأعمال وغيرها الكثير من الخدمات التي تضمن لك إقامة رائعة.

فندق ميركيور أوجستا برشلونة فايس- HOTEL MERCURE AUGUSTA BARCELONA

هو فندق ذو 4 نجوم يتميز بخدماته الرائعة، حيث يقدم الفندق عدد من الغرف الأنيقة المجهزة بأحدث الوسائل والمرفقات، لتلبية حاجات العملاء، كما يقدم أيضًا العديد من الخدمات المميزة كخدمة نقل من وإلى المطار المجانية، وتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتوفير قاعات للإجتماعات أيضًا لرجال الأعمال، فضلًا عن خدماته الترفيهية التي تضمن للعميل إقامة مريحة، كتوفير مسبح خارجي، وحديقة ضخمة، وتراس، وملعب للجولف على مساحة شاسعة، وأيضًا مركز للياقة البدنية، ومكتبة كبيرة لعشاق القراءة وغيرها الكثير والكثير.

فندق أسبانيا رامبلاس – HOTEL ESPANA

أحد أشهر الفنادق في مدينة برشلونة وأجملها. يندرج الفندق ضمن قائمة فنادق الـ 4 نجوم، حيث يقدم عدد من الغرف الأنيقة المزودة بأحدث التجهيزات، والتي توفر كافة احتياجات العملاء. كما يقدم أيضًا الكثير من الخدمات المميزة، كتوفير مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة النقل، وتوفير صالات للاجتماعات لرجال الأعمال. أما الخدمات الترفيهية فمنها؛ توفير مسبح خارجي بالإضافة إلى توفر مطعم مرفق بالفندق يقدم أشهى المأكولات، وغيرها الكثير من الخدمات الرائعة التي تضمن لك إقامة لا تنسى.

فندق كاتالونيا بورتال ديه لانغل – CATALONIA PORTAL DE LANGEL

فندق كاتالونيا بورتال ديه لانغل هو فندق ذو 3 نجوم. يضم حوالى 83 غرفة أنيقة مزودة بأحدث الوسائل والمرفقات لتلبية حاجة العميل، ويقدم الفندق العديد من الخدمات الرائعة، كخدمة صرف العملات، وإمكانية إستئجار السيارات، بالإضافة إلى توفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتوفير أيضًا مرافق مخصصة لذو

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *