محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

شحن جواهر فري فاير
تكنولوجيا

كيفية شحن جواهر Free Fire مجانًا في عام 2021

قد تصادف منشورات أو تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تدعوك إلى شحن جواهر فري فاير مجانا، ويدعوكم لزيارة الروابط الخارجية الخاصة بـشحن جواهر لعبة فري فاير مجانا. ما لا تعرفه عزيزي الزائر أن هذه الأساليب هي فقط من أجل الإمساك بك ، ومن أجل اختراق حسابك على فيسبوك ، ومن أجل اختراقك. لذلك لا تصدق كل ما يتم نشره على الإنترنت وتجنب الروابط المشكوك فيها التي تطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية. لذلك سنتطرق إلى تقديم لك الطريقة الرسمية والصحيحة للبدء عن طريق شحن وشراء الأحجار الكريمة في لعبة Free Fireبدون مشاكل وبطريقة سهلة وبدون الحاجة لبطاقة ماستركارد المصرفية ، سنوفر لك الطريقة القانونية لمعرفة كيفية شحن جواهر لعبة فري فاير و أيضًا  أفضل مواقع شحن جواهر فري فاير عن طريق ال id مجانا لسنة 2021 والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على الكثير من الأغطية والملابس المختلفة لشخصيتك وأسلحتك مع لعبة free fire والعديد من المستويات التي تجعلك مميزًا في لعبة free fire . بالإضافة إلى هذا سوف نتعلم الطرقالأحجار الكريمة الشحن مجانا مجانا.والآن يمكنك معرفة الطريقشحن جواهر لعبة فري فاير بطريقة سهلة وبسيطة للحصول على جواهر فري فاير.

كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق ال id مجانا 2021

الطريقة الأولى لشحن الأحجار الكريمة Free Fire قد لا تكون متاحة في جميع الدول العربية ، لذلك إذا لم يكن لديك بطاقة فيزا أو ماستر كارد المصرفية وترغب في شحن جواهر فري فاير ، فهذا متاح في العديد من البلدان. على سبيل المثال ، في المغرب ، توفر شبكات الاتصالات (اتصالات المغرب ، إنوي) خدمة إعادة شحن رصيدك في Google Play. وعند إعادة شحن رصيدك في Google Play ، يمكنك شراء جواهر فاير مجانية بكل سهولة.

طالع أيضا ما هو تطبيق الواتس آب جولد؟ وكيفية تحميله؟

كيفية شحن جواهر فري فاير عبر ID

أما بالنسبة لطريقة شحن الأحجار الكريمة Free Fire عبر المعرف فهي من الطرق السهلة إذا كنت ترغب في شحن صديقك لدغة ، دون أن تطلب منه معلومات حسابه ، يمكنك شحن الجواهر إليه عبر المعرف.

لإعادة شحن جواهر Free Fire عن طريق المعرف ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى انتقل إلى هذا الموقع لموقع shop2game : انقر هنا

انقر فوق تسجيل حساب جديد

املأ معلوماتك واسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وبلدك … ثم انقر فوق تسجيل الآن

سيتم تسجيل حسابك ، الآن انقر فوق LOgin الآن وستقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الذي قمت بإنشائه.

اختر طريقة الشحن التي تريدها من الخيارات المتاحة بالموقع

الآن بعد الشحن ، انتقل إلى هذا الموقع ، انقر هنا

انقر فوق معرّف اللاعب ثم أدخل أيدي الحساب الذي تريد شحن الجواهر إليه باستخدام Free Fire

سيتم فتحه مع نافذة ، انقر فوق garena shell ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الحساب بالمعلومات التي قمت بتسجيلها من قبل اختر الآن عدد الجواهر التي تريدها وفقًا لعدد نقاط الصدفة.

سوف تتلقى رمزًا على هاتفك مع رمز التحقق. أدخل الموقع ، وستتم محاسبتك على حساب جواهر الذي أدخلت به معرف فري فاير.

كيفية شحن جواهر فري فاير free fire مجانا؟

كيفية شحن جواهر فريفاير مجانًا نعم ، يمكنك شحن المجوهرات مجانًا على Free Fire دون دفع أموال لشركة Garena أو خسارة أموالك في Google Play. يمكنك شحن الأحجار الكريمة مجانًا عبر بطاقة Google Play. حيث توجد مواقع تقدم لك بطاقة Google Play مجانًا مقابل أداء بعض الخدمات ، مثل تنزيل تطبيق معين أو مشاهدة مقطع فيديو ، لذلك ستحصل على نقاط. عندما تجمع نقاطًا كافية ، يمكنك استبدالها ببطاقة Google Play.

تُمكّنك بطاقة Google Play من إعادة شحن رصيدك في Google Play ، بطاقة Google Play هي رمز يمكنك شراؤه من المتاجر أو الحصول عليه مجانًا من مواقع الويب التي تقدم هذا ، وعند إعادة شحن رصيدك في Google Play يمكنك إعادة شحن الجواهر في Free Fire مجانًا بدون ما تدفعه للمالك. يمكنك معرفة كيفية الحصول على بطاقة جوجل مجانية والمواقع التي تقدم ذلك في هذا الموضوع ، وكيفية الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية. شرحنا سابقًا بطاقة Google Play ، وكيف تعمل ، وكيفية الحصول عليها لشحن الجواهر في Free Fire.

موقع شحن مجاني لجواهر فري فاير

تمت تغطية الطرق الرسمية لشحن الأحجار الكريمة Free Fire ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شحن الأحجار الكريمة Free Fire عبر بطاقتك المصرفية ، إذا كان لديك ، فيمكنك شحنها من خلال متجر Google Play. بأي طريقة أخرى غير هذه الطرق ، لذلك من المعروف أنك ستتعرض للهجوم ولن يتم تحميل الجواهر على حسابك. على سبيل المثال ، إليك بعض الطرق التي يتم من خلالها خداع حسابات Free Fire وسرقتها من خلال الادعاء بشحن جواهر Free Fire مجانًا:

تطبيقات للحصول على جواهر Free Fire مجانًا

إنها إحدى الطرق المستخدمة لشحن الجواهر المجانية. بمجرد إجراء بحث بسيط في متجر Google Play ، ستجد العديد من التطبيقات تحت اسم Get Free Fire Gems مجانًا. ليست كل التطبيقات صادقة في متجر Google Play ، فهناك تطبيقات رسمية لشركة Garina ، وهي Free Fire و Boyah ، وتطبيقات غير رسمية ، ولكنها صادقة للشحن.

طالع أيضا مميزات واتس اب الذهبي اخر اصدار 2021

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *