محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

مشاهدة  مسلسل الهيبة 5 - جبل  على موقع برستيج
ثقافة

مشاهدة  مسلسل الهيبة 5 – جبل  على موقع برستيج

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل المواقع لمتابعة مسلسلاتهم المفضلة بشكل مستمر ، لذلك تم إطلاق أقوى موقع لمشاهدة أفضل وأشهر مسلسلات برستيج واشهرها  وهو موقع برستيج  الذي يهتم بعرض أحدث المسلسلات ، سواء كانت عربية أو تركية أو لبنانية أو سورية أو مصرية وغيرها الكثير بجودة عالية وصوت نقي دون وجود أي لبس بالإضافة إلى صورتها الواضحة ، حيث يمكنك مشاهدة مسلسلاتك المفضلة بشكل دائم أينما كنت ، و من أشهر المسلسلات التي تحرص موقع برستيج  على عرضها مسلسل الهيبة  لعام 2021.

مسلسل الهيبة

مسلسل الهيبة من أشهر مسلسلات عربية   التي تم عرضها خلال الفترة الحالية ، لذا فقد جذبت اهتمام وإعجاب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم للبحث عنها باستمرار لمتابعة أحدثها ، والمسلسل هو واحد من المسلسل السوري اللبناني الحاصل على العديد من الجوائز العالمية والعربية ، وتم إصدار أكثر من جزء لهذا المسلسل ، وتتابع الأحداث بانتظام ، ويعرض على أكثر من قناة تلفزيونية في أوقات مختلفة ، ويمكنك مشاهدته في أي وقت. تريد متابعة آخر التطورات على موقع برستيج .

أحداث مسلسل الهيبة 

تدور أحداث مسلسل الهيبة  حول الكثير من الأحداث المثيرة

والمثير للاهتمام ، حيث تتلخص أحداثه حول الزوجة عليا التي تعيش في كندا مع زوجها عادل وابنها الصغير ، وتوفي زوجها لتتوجة  لدفنه في بلده الذي يقع على حدود سوريا ولبنان ، ويسمى بالتحديد الهبة وهو معها برفقة صديقه المقرب نعيم.

بعد الانتهاء من مراسم دفن الزوج ، تمر عليا بالكثير من المشاكل مع أسرة زوجها المتوفى ، حيث تنوي الأسرة انتزاع الطفل من والدته ، وشرطهم الوحيد لبقاء عليا  مع ابنها الصغير هو الزواج من جبل ، من هو شقيق زوجها عادل ، لكنها ترفض بشدة وتعترض وتلجأ إلى تقديم شكوى إلى السفارة الكندية ضد جبل لمنعها من أخذ ابنها ، لتكتشف مع مرور الوقت أن أهل زوجها يتاجرون في البيع و تهريب أسلحة وجرائم أخرى كثيرة ، لكن الصدمة لها هي معرفة مشاركة الزوج مع عائلته في هذه الأمور ، لكن المغامرات المثيرة تستمر في المسلسل لخلق قصة حب بين عليا وجبل ويحدث الزواج.

بعد فترة ، يقع شاهين ، ابن عم جبل ، في أيدي قوات الأمن ليتم إعدامه

بالضغط عليه للاعتراف بجرائم الجبل وإغرائه بتولي حكم قرية الهيبة ، يصل الخبر إلى جبل ليقرر الهروب من القرية إلى منطقة نائية تعرف باسم الجرود. يغيب عن آثارها ، لكن جبل ينجح في اصطحاب أخيه للفرار معه حتى يصل إلى منزل يختبئ فيه في قرية مجاورة ، وهو منزل والد محامي الأسرة. أحداث مثيرة وممتعة ، تنجب عليا ولدًا من جبل سماه على اسم أخيه الراحل عادل.

مشاهدة مسلسل الهيبة 5 جبل الحلقة 1 الاولى  من هنا

طاقم العمل والممثلين

يشارك في هذا العمل العديد من الممثلين المتميزين ، والمسلسل من تأليف وإخراج شركة الإنتاج من هوزان عكو سامر برقاوي ، ، وأكثم حمادة المدير التنفيذي لهذا العمل ، ويعتبر مساعد مدير مسلسل سيدارز للإنتاج الفني. .

أما أبطال المسلسل ، فمن أبرزهم الممثل تيم حسن الذي لعب دور جبل ، والبطلة الممثلة نادين نسيب نجيم التي لعبت دور عليا. أما باقي الممثلين ، فإن أبطال المسلسل هم منى واصف ناهد عمران ، روزينا لاذقاني ، ميشال حوراني مجدي ، وختام اللحام.

يمكن مشاهدة مسلسل الهيبة في أي وقت ومشاهدته من أي مكان بجودة عالية لا مثيل لها ، من خلال زيارة موقع برستيج.

طالع ايضا : أوليات في الصحافة الغربية والعربية

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *