محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

شقق للبيع بالتقسيط في انطاليا
عقارات

شقق للبيع بالتقسيط في انطاليا

في حوافز الاستثمار والاقتصاد التركي وحياة الأعمال يختار الأجانب الاستثمار في العقارات والبحث عن شقق للبيع في انطاليا تناسب احتياجاتهم وازداد هذا البحث أكثر فأكثر في السنوات الأخيرة، وبالتالي تزايد عدد المستثمرين وفقًا لذلك.

أثناء تحديد مكان شراء العقارات، يجب النظر في عدة نقاط. وحتماً تلعب ميزانيتك دورًا بارزًا، في حين أن التوقعات الاقتصادية للبلد الذي تريد شراء عقار فيه وفوائد الاستثمار في هذا البلد مهمة أيضًا.

يوجد فوائد كثيرة لاقتناء واحدة من شقق للبيع بالتقسيط في انطاليا وبشكل عام العقارات في تركيا مثل الفلل والمحلات التجارية، حيث يوفر سوق العقارات في تركيا فائدة كبيرة للمستثمرين الأجانب من خلال منح الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري، بالإضافة الى وجود خيارات مختلفة مناسبة للميزانية، وإجراءات عملية شراء ونقل الملكية البسيطة. كل تلك العوامل أدت إلى جذب الكثير من المستثمرين.

بفضل تلك العوامل والمميزات، احتلت تركيا المرتبة 14 بين أسواق العقارات الأكثر فائدة للأجانب في العالم في عام 2020 حيث يستفيد الأجانب من جميع الجنسيات من هذه الفرص في سوق العقارات التركي. وبحسب معهد الإحصاء التركي، فعلى الرغم من انتشار فايروس كورونا، فقد تم بيع أكثر من 40 ألف شقة للأجانب في تركيا في عام 2020.

الحصول على الجنسية التركية عبر شقق للبيع في انطاليا على البحر

يمكن الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا، حيث يمكن للأجانب الذين يشترون عقارًا بقيمة لا تقل عن 250 ألف دولار أمريكي ويملكون الملكية لمدة ثلاث (3) سنوات على الأقل الحصول على الجنسية التركية دون أي شرط إضافي.

تستطيع إيجاد عقارات في انطاليا مهما كانت ميزانيتك مع سعر عملة الليرة التركية والتوافر الشامل في سوق العقارات، وهناك العديد من الخيارات من حيث الميزانية للمستثمرين.

سواء كنت في قرية صغيرة أو مدينة حديثة، فمن المحتمل جدًا أن تجد منزل يناسبك بفضل الطبيعة التركية الخلابة والتقدم في القرى والمدن.

تتوفر شقق للبيع بالتقسيط في انطاليا في المدن والقرى ويمكنك اقتناء واحدة منها حيث تقدم تركيا أيضًا عملية شراء عقارات مبسطة وملكية كاملة للعقار للمواطنين الأجانب ولكن في حال التقسيط فأنك لا تحصل على الطابو التركي لحين تسديد كامل المبلغ.

وبعد تسديد المبلغ بالكامل يتم السماح للمستثمرين بالحصول على ملكية حرة للعقار وبالتالي يصبح لهم كامل الحرية في تجديد أو بيع ممتلكاتهم متى ما أرادوا ذلك.

تركيا تعتبر واحدة من الدول المعدودة والتي تسمح للمستثمرين الأجانب بالحصول على الملكية الكاملة للعقار. هناك شركات كثير تقوم ببيع عقارات في انطاليا وتعد شركة النجاح العقارية من بين أفضل هذه الشركات.

لماذا عليك البحث عن عقارات في انطاليا؟

  • تعتبر ثاني أكثر المدن زيارة من قبل الأجانب في تركيا، تأسر الأجانب بطقسها الدافئ وشعبيتها الوافدة ونمط الحياة الهادئ. نظرًا لكونها الوجهة المفضلة للأجانب لأكثر من 50 عامًا، تعد أنطاليا مدينة متعددة الثقافات.
  • كما أنه يتوفر العديد من شقق للبيع بالتقسيط في انطاليا في مختلف المناطق المكتظة بالسكان والقريبة من مراكز التسوق. يوجد الكثير من عقارات في انطاليا نظرا لرخص سعرها. والمناطق الأكثر شعبية بين المستثمرين الأجانب في أنطاليا هي ألانيا، كالكان، سايد، وبيليك وتشمل المناطق البارزة شاطئ لارا وحي كونيالتي.
  • يتوفر العديد من شقق للبيع في انطاليا على البحر بفضل موقعها القريب من البحر الأبيض المتوسط وتواصل احتلال المرتبة الثانية لأكبر عدد من المنازل المباعة كل شهر. تضم وسط مدينة كبير ومنتجعات ساحلية أصغر.
  • توفر شقق للبيع بالتقسيط في انطاليا مناسبة لجميع الميزانيات جعلتها واحدة من أرخص الأماكن لشراء العقارات السكنية. وتجدر الإشارة إلى أن أنطاليا هي ثاني أكثر الوجهات السياحية شعبية في تركيا؛ ومن ثم فهي تناشد المستثمرين العقاريين للشراء من أجل التأجير. تضم المنطقة أناس ومستثمرين من العديد من الجنسيات العربية والأجانب الذين اشتروا منزلًا ويعيشون الآن في المدينة طوال فترة السنة.

طالع ايضا : شراء عقارات في تركيا خطوة بخطوة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *