محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

مال وأعمال

ميزات الأسهم الأمريكية 2021

يوجد العديد من ميزات الأسهم الأمريكية 2021. فقد صعدت الأسهم الأمريكية بشكل كبير خلال العام الحالي بعد تعافي الاقتصاد العالمي جزئيًا بعد إطلاق لقاح كورونا. ويوجد اليوم الكثير من اسهم أمريكية رخيصة مناسبة للاستثمار والمضاربة للمبتدئين الذين يريدون الدخول لعالم الاستثمار في الأسهم الأمريكية الحلال.

ميزات الأسهم الأمريكية 2021

هنالك مجموعة من المميزات التي تجعل الأسهم الأمريكية السعودية مناسبة للمستثمر السعودي. حيث أن هنالك جاذبية عالية لتداول الأسهم الأمريكية من قبل قطاع كبير من المستثمرين السعوديين. والسبب هو الارتفاع الحاد الذي تشهده الأسهم والمؤشرات الأمريكية. سواء كان ذلك على مستوى السوق ككل أو في قطاعات محددة. فنجد أن هناك نزوج جماعي للسوق الأمريكي بعد سهولة الوصول إليه من خلال منصات التداول الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت. والتي وفرت إمكانية الشراء والبيع للأسهم الأمريكية عبر شركات الوساطة.

بجانب ارتفاع العائد السنوي التراكمي بالأسواق الأمريكية بنسبة 8.5%. لذلك فالأسهم الأمريكية تمر بمرحلة صعود. ولكن عليك التعامل بحذر ومعرفة الطرق الرئيسية للتحوط وحماية رأس مالك.

أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار 2021

وعند البحث عن أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار 2021 نجد آلاف الأسهم ولكن بالتحديد ما هي الأسهم المربحة وهي ملخصة في الأتي:

سهم شركة أمازون: يبلغ سعر السهم ٣٬٣٧٢٫٢٠ دولار، وهو من أفضل الأسهم الأمريكية صعودًا ونموًا ، وإمكانية نمو قادمة وتخبرنا التحليلات أن السهم مشرف على 5 سنوات من النمو ومن المتوقع وصول السهم ل5 آلاف دولار بحلول 2025.

سهم شركة ألفابيت المالكة لشركة جوجل سعر السهم ٢٬٢٧٠٫٦٧ دولار، وهي من أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار بسبب سرعة النمو الهائلة ومن المتوقع زيادة ونمو السهم مستقبلًا ليكسر حاجز 3 ألاف ريال.

سهم شركة آبل ويبلغ قيمة السهم ١٣٣٫٠٠دولار وهو من أقوى أسهم التكنولوجيا في نمو دائم فلو استثمرت اليوم بقيمة 5000 دولار سوف يتضاعف رأس المال بعد 5 سنوات ليصبح 15 ألف دولار.

سهم شركة ديزني ويبلغ سعر السهم ١٨٧٫٨٩ فقد زادت خدمات البث الخاصة بديزني بشكل هائل على إثر الجائحة. ومن المتوقع التعافي الكامل بحلول نهاية 2021 بعد انتشار اللقاح.

سهم شركة فيس بوك ويبلغ قيمته ٣١٢٫٤٦ دولار وهو في حالة صعود وهبوط نتيجة للأحداث ولكن من المرجح ارتفاع السهم ليتخطى حاجز 400 دولار.

سهم شركة نايك ويبلغ سعر السهم ١٣٥٫٤٥ دولار وهو في خط النمو ومن المتوقع ارتفاع قيمة السهم مستقبلًا.

سهم شركةAbbott Laboratories للرعاية الصحية ويبلغ قيمة السهم  ١٢٠٫٩٠ دولار وقد شهد السهم ارتفاعًا كبيرًا. في مجال الأجهزة الطبية في العام 2020 ومازال مستمرًا في النمو.

سهم شركة Lowe’s ويبلغ قيمة السهم ١٩٨٫٥١ دولارًا. وهي من أفضل الأسهم الأمريكية الحلال القابلة للنمو ومن المتوقع ارتفاع السهم ليتخطى حاجز 200 دولار قريبًا.

سهم شركة  Dollar General ويبلغ قيمة السهم ٢٠٦٫٦٦ دولار من الأسهم التي تشهد هبوط وصعود ولكنها مربحة على المدى البعيد.

سهم Clorox ويبلغ قيمة السهم ١٩٠٫١٣ دولار. ومن المتوقع ارتفاع السهم قريبًا ليتخطى 200 دولار.

سهم NetApp المتخصصة في التخزين الشبكي وإدارة البيانات ويبلغ قيمة السهم ٧٣٫٨٨ دولار وقد شهد السهم ارتفاع كبير في العام الماضي ومن المتوقع الاستمرار في الزيادة.

سهم شركة Magna International لتكنولوجيا التنقل وصناعة السيارات ويبلغ قيمة السهم ٨٩٫٥٠ دولار شهد السهم انخفاض في عام 2020 لذا فهو مناسب للشراء اليوم أملًا في ارتفاعه لاحقًا.

طالع ايضا : خدمات استبيانية لا حصر لها على 360 Angles

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *