محطات

مجلة الكترونية عربية شاملة

أفضل مكينه خياطة كهربائية من امازون السعودية
تسوق

أفضل مكينه خياطة كهربائية من امازون السعودية

أفضل مكينه خياطة كهربائية | يفضل أغلبية الناس الملابس المصنوعة يدويا أو بواسطة مكينه خياطة كهربائية مع إضافة اللمسة الخاصة للخياط عن الملابس الأخرى المصنوعة بواسطة مصانع الملابس العملاقة، لذلك يبحث العديد من محبي الحياكة والخياطة المنزلية واليدوية عن أفضل مكينه خياطة كهربائية منزلية تساعد على تطوير مهارات الخياطة والإبداع في التطريز والخياطة ونحوه، ومن جانبنا نقدم لكم خلال ما يلي مجموعة من أفضل المكانيات المنزلية عبر متجر أمازون السعودية كما لا تنسى استخدام كود خصم امازون السعودية لمزيد من لتخفيضات.

أفضل مكينه خياطة كهربائية

  • إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينة خياطة عبر المتاجر الإلكترونية المتنوعة، فلا شك أن متجر أمازون السعودية amazon.sa هو أفضل خيار والأنسب لك لتوفير احتياجاتك بكل سهولة ودون تعقيد.
  • وذلك لأن متجر أمازون السعودية يوجد به باقة من أحدث الماكينات التي يمكن استعمالها في إبراز مهارات الخياطة كما يتيح المتجر توفير الكثير من الخيارات المتاحة للمتسوق، وفيما يلي نوضح لكم البعض من هذه الماكينات مع ذكر أهم مميزات وعيوب كل مكينه على حدة.
  • وينصح الأشخاص الباحثين عن أفضل مكينه خياطة كهربائية تحديد المتطلبات الذين يرغبون بها في المكينة المراد شراؤها أولا قبل إجراء عملية التسوق، وعلى سبيل المثال تحديد عدد الغرز التي تتواجد في المكينة.
  •     بالإضافة إلى تحديد نوع المكينة وطرازها وكونها رقمية أم يدوية، كما يجب الصبر والتأني أثناء التسوق حتى يتم تحديد الخيار المناسب.

وإليك أبرز ماكينات الخياطة الموجودة عبر متجر أمازون السعودية amazon.sa.

أولا: ماكينة Brother FS-70

  • تعد ماكينة Brother FS-70 من أشهر ماكينات الخياطة التي يفضلها الكثير من محبي الخياطة والحياكة حول العالم.
  • تتميز ماكينة Brother FS-70 بأنها ماكينة خفيفة الوزن مما يجعلها سهلة الحمل وإمكانية نقلها من مكان لآخر، وهي تنتمي إلى علامة تجارية عالمية معروفة Brother.
  • يمكنك تشغيل ماكينة Brother FS-70 بدون الحاجة إلى استعمال الأقدام، وذلك لقدرة هذه الماكينة على الانزلاق بمنتهى السهولة مع التحكم في السرعة، أضف إلى ذلك أنها تأتي بخيار استعمال أكثر من سبعين غرزة.
  •     عند شراء ماكينة Brother FS-70 يأتي معها شاشة LCD وهي عبارة عن لوحة تحكم يمكن من خلالها اختيار الغرز للماكينة وتحديد طول كل غرزة على حدة.

وفيما يلي نوضح مزايا وعيوب ماكينة Brother FS-70:

مميزات ماكينة Brother FS-70

        لوحة تحكم على شكل شاشة LCD تمكنك من تحديد الطول والعرض ونوع القدم وقدر الضغط.

        مفتاح للتشغيل وآخر للأغلاق، كما أن مستوى الضوضاء في هذه الماكينة أقل من سبعين ديسيبل،  ووزنها حوالي 6,0 كيلوا جرام

        تحتوى الماكينة على بكرة كاملة سهلة التركيب بالإضافة إلى مشط تغذية بسبع نقاط وغرز فائقة الجودة تستطيع العمل مع مختلف الأقمشة مثل الحرير و الدنيم.

        وجود عراف إبرة تلقائي وبالتالي القدرة على ضم الإبرة بمنتهي السهولة والسرعة من خلال خطوة واحدة.

        إمكانية الخياطة بـ 70 غرزة.

        متعددة الألوان.

        لا يحتاج هذا النوع من مكينه خياطة كهربائية إلى بطارية للتشغيل.

        احتوائها على محرك كهربائي قوي تصل قوته إلى 40 وات.

عيوب ماكينة Brother FS-70

        السرعة الفائقة في الخياطة لهذه الماكينة قد تكون عيب من خلال جعل الخيط يلتف حول الغرزة مما يعيق عملية الخياطة.

        لا ينصح استعمال الأقمشة الرقيقة مع هذه النوع من الماكينات حيث لا يمكننا الحصول على أفضل النتائج. 

ثانيا: ماكينة الخياطة براذر JA 1400

  • ماكينة الخياطة براذر JA 1400 هي واحدة من أفضل الماكينات التي يمكن الحصول عليها من مجموعة براذرز لآلات التأرجح والخياطة.
  • عند البحث عن مكينه خياطة كهربائية صغيرة وسريعة العمل ويمكن صيانتها بسهولة دون الحاجة إلى إرسالها إلى مراكز صيانة معقدة بكل تأكيد يقع الاختيار على ماكينة الخياطة براذر JA 1400.
  • وتتميز هذه الماكينة بالإضافة إلى جودتها العالية أن سعرها متناسب خصوصا عند شرائها عبر متجر أمازون السعودية amazon.sa حيث توجد بسعر 529 ريال سعودي بدون مصاريف الشحن.
  • كما تتميز بالجودة الفائقة أثناء الخياطة مما تجعل عملية الخياطة سهلة ومثالية، وبالتالي ينصح المبتدئين فى الخياطة والحياكة استخدام ماكينة الخياطة براذر JA 1400.
  • تعتبر هذه الماكينة متعددة الأغراض بمعنى أنه يمكن لماكينة البراذر التغيير من سطح خياطة الذراع الخالي إلى الطبقة العادية المسطحة أو التقليدية والعكس صحيح يمكن خياطة أساور الموجودة بالأكمام وبشكل فعال وتغيير حجمها الصغير بمنتهى السهولة بالإضافة إلى تغيير مكانها.
  • صممت ماكينة الخياطة براذر JA 1400 من ضوء LAD وهي مواد عالية الجودة ومعروفة بالمتانة مما يجعلها تتحمل العمل لسنوات عديدة، أضف إلى ذلك التصميم الاحترافي والرائع الذي يناسب جميع الأشخاص.
  • تتمتع هذه الماكينة بحوالي أربعة عشر إبرة، ويضفي عليها اللون الأبيض، كما أنها صغيرة الحجم وبالتالي لا تشغل مساحة كبيرة عند وضعها، كما أنها سهلة التنقل.
  • يوجد بداخل هذه الماكينة خيارات تحديد الطول وحجم العروة وعرضها بطريقة تلقائية، كما تحتوى على لمبة يمكن تشغيلها أثناء الخياطة وبالتالي خلق جو مناسب أثناء الحياكة وخلق روح الإبداع.
  •     تتناسب هذه الماكينة مع معظم الأقمشة والمنسوجات وحياكتها بطريقة مثالية بمنتهى الدقة والسرعة، دون الحاجة إلى استعمال قوة السحب التي تلجأ إليها أغلب الماكينات التقليدية المنزلية القديمة والتقليدية

ثالثا: ماكينة سنجر سيمبل 3223

  • مع ماكينة ماكينة سنجر سيمبل 3223 لن تحتاج إلى إجراء المزيد من الأعمال المنزلية الشاقة الخاصة بالخياطة والحياكة، حيث أنه مع توافر ماكينة سنجر سيمبل 3223 عبر متجر أمازون السعودية أصبح بإمكان شراء هذه الماكينة المذهلة.
  • تتضمن ماكينة سنجر سيمبل 3223 جميع المزايا الأساسية التي يحتاج إليها أي شخص يقوم بعمل الخياطة، كما أنها مناسبة للعمل الجماعي كمشروع، حيث تتضمن جميع الغرز والمزخرفة .
  • يمكن من خلال ماكينة سنجر الاختيار السهل بين الغرز وتحديد الطول العرض وإمكانية التعديل في أي وقت عبر لوحة التحريز المرفقة مع الماكينة.
  • وتعد ماكينة سنجر سيمبل 3223 من الماكينات التي يتناسب سعرها مع جميع الفئات، وتتواجد على متجر أمازون السعودية بحوالي 490 ريال سعودي، وهو سعر زهيد جدا مقارنة بالماكينات الأخرى ومع المزايا الرائعة التي تتمتع بها.
  •     تحتوي هذه الماكينة على جميع الوظائف الأساسية والفرعية في أي ماكينة أخرى مما يجعلها واحدة من أفضل الماكينات في وقتنا الحالي، وفيما يلي نذكر أهم مميزاتها وعيوبها.

مميزات ماكينة سنجر سيمبل 3223

        تتبع هذه الماكينة أثناء الخياط نمط 23 غرزو مع العروة من خلال خطوة واحدة، مما يجعل لك حرية في الاختيار.

        ابرة ماكينة سنجر سيمبل 3223 تعمل بشكل اتوماتيكي.

        تتميز بالسرعة الفائقة التي تصل إلى حوالى 750 غرزة خلال الدقيقة الواحدة.

        خفيفة في الوزن، ويمكن حملها ونقلها بمنتهي السهولة.

        إمكانية التعديل في طول وعرض الغرزة قبل القيام بالخياطة.

        تحتوي على مكوك علوي مع إمكانية التحريك بمنتهي السهولة.

        تدعم ماكينة سنجر سيمبل 3223 الحياكة بواسطة إبرتين في نفس الوقت.

عيوب ماكينة سنجر سيمبل 3223

        على الرغم من المزايا الكثيرة التي تتمتع بها هذه الماكينة إلا أن الصوت الخاص بها عالي نسبيا مما يسبب إزعاج أثناء العمل.

        لا يمكن استعمال إبرة ماكينة سنجر بشكل آلي.

وأخيرا يمكنك الدخول إلى متجر أمازون السعودية للشراء أفضل مكينه خياطة كهربائية كما لا تنسى كما اخبرناكم في اول المقال استخدام كوبونات امازون للحصول على تخفيضات.

طالع ايضا : كيف تحول هوايتك لعمل مربح

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *